فيديو مسرب يوضح رامز جلال بشعر أصفر وأحمر في برنامجه المقبل رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
مقالات ذات صلة
رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه في رمضان 2021
رامز جلال 2021
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021

يتمتع الفنان رامز جلال بشعبية كبيرة ويحقق من خلال برامج المقالب الخاصة به كل عام عدد مهول من المشاهدات سواء على شاشة التلفزيون أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن عام لآخر يثير شكل وفكرة برنامج رامز فضول المشاهدين ويظلوا يتحدثون عنه قبل رمضان بفترة كبيرة، ووتتناثر الآخبار حول البرنامج.

تكتم حول برنامج رامز جلال

ورغم التكتم الشديد الذي يتبعه رامز جلال وفريق عمل برنامجه انتشر فيديو عبر تطبيق تيك توك، لأحد الاشخاص شاهد رامز جلال وفريق عمله في أحد الأماكن وقام بتصويره.

فيديو يظهر لوك ارمز جلال

وبما أنه أصببح لوك ومظهر وشكل رامز جلال المختلف في برنامجه كل عام مرتبط ارتباط وثيق بالعمل وينتظر الجمهور كيف سيظهر رامز هذا العام، فقد تبين في الفيديو المسرب اللوك الذي سيكون عليه رامز.

ولأن التصوير كان من مسافة بعيدة بدأ صاحب الفيديو يشرح أن رامز جلال صبغ شعره باللونين الأحمر والأصفر، كما اعتاد دائما على الظهور بشكل مختلف.

تسريب تفاصيل جديدة عن برنامج رامز جلال

بدأ النجم رامز جلال، منذ أكثر من أسبوع، تصوير برنامجه الرمضاني الجديد، بمعاونة عدد من نجوم الفن والكرة، وذلك بإحدى فنادق السعودية ويتلافى الظهور العلني حتى لا يتم الكشف عن المقلب.

وصور رامز عدد من الحلقات مستعيناً بنجوم الفن ولاعبي الكرة، ومنهم أحمد سعد وويزو وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من لاعبي نادي الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز الجديد، في مؤتمر صحفي بالإضافة إلى خطة مجموعة "MBC" في شهر رمضان 2021.

يذكر أن برنامج المقالب الذي سيقدمه رامز جلال هذا العام ستدور أحداثه داخل مدينة ألعاب ترفيهية ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال هذا العام على فريق عمل برنامجه في السنوات السابقة، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره لأول مرة.

استطاع رامز جلال خلال الأعوام السابقة تحقيق نسب كبيرة من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي، وعلى مدار سنوات اعتبر برنامج رامز جلال واحد من أنجح برامج المقالب، حيث حاول الكثير تقليده والقيام بنفس منهج المقالب ولكن لم ينجح بشكل كبير، حيث جذب شريحة كبيرة من المشاهدين سواء الكبار أو الصغار، فهو مادة مسلية أثناء الإفطار كل عام.