فيديو هنادي الكندري تبكي بلا تحفظ بسبب ما تذكرته عن زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2019
مقالات ذات صلة
هنادي الكندري تفقد تماسكها وتبكي أمام هؤلاء.. وزوجها اتهمهم بهذا الأمر
رجيم هنادي الكندري
فيديو هنادي الكندري تهدي زوجها سيارة فارهة.. شاهدوا رد فعله

دخلت النجمة الكويتية هنادي الكندري في حالة من البكاء، عندما تذكرت بعض المواقف التي جمعتها بزوجها المخرج محمد الحداد، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج "ممكن نتعرف أكتر" عبر راديو "مارينا FM".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت هنادي الكندري: "محمد كل شيء بالنسبة لي.. بما إنه زوجي وأبو عيالي.. فأنا بتمنى من رب العالمين إنه يظل طول العمر.. لما أشوف إن زوجي يتضايق ويسيب شغلي حتى أنا أكمل فيه وما يبي يكسر فيني ويبيني بكيفي إنه أنا اقوله اكتفيت.. هو محمد كده.. دايماً يضحي"، ثم أجهشت بالبكاء، وبعد أن تمالكت نفسها بينت أنها كانت دائماً مندفعة في تصرفاتها وهو من ساعدها على استعادة التوازن في قراراتها.

This browser does not support the video element.

واعترفت النجمة الكويتية أن والدها قاطعها لمدة سنة كاملة بسبب إصرارها على العمل في مجال الفن، مؤكدة أنها لم تعرف طعم السعادة والنجاح إلا بعد أن حصلت على رضا عائلتها وخصوصاً والدها، معبرة عن ندمها على معاندتها معه في البداية.

This browser does not support the video element.

كما كشفت هنادي الكندري أيضاً أنها تشعر أحياناً أن أشقاءها يتضايقون أحياناً إذا خرجت برفقتهم في مكان ما بسبب ملاحقة الجماهير لها، ولهذا فهي منعت أطفالها من الظهور عبر السوشيال ميديا حتى يأخذون راحتهم ويتصرفون بحرية بدون أن يشعروا بالملاحقة والمراقبة كما يحدث معها.

This browser does not support the video element.