فيديو وصفة قديمة من الكاز هي سر جمال شعر رانيا يوسف وتعترف "لست رقيقة"

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
فيديو رانيا يوسف تعترف لأول مرة بعمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها
رانيا يوسف
رانيا يوسف تحاول إعادة موضة مصر القديمة بإطلالة جريئة

خلال لقاء تليفزيوني مع النجمة المصرية رانيا يوسف عبرت عن مشاعرها بصراحة وأكدت أنها لا تهتم لمن يصدرون عليها أحكام دون التعامل معها بسبب مظهرها واختيارها الإطلالات لأنها كانت دائماً  شخصية حرة لا تحب القيود.

This browser does not support the video element.

رانيا يوسف قبل دخول الفن

وأوضحت رانيا خلال أنها قبل الدخول إلى الفن كانت تحب اختيار الإطلالات التي تحبها بعيداً عن رأي الناس ولا تميل إلى إصدار الأحكام بناءً على المظهر الخارجي.

كما أضافت رانيا أن العمل اليومي يُفقد المرأة الكثير من أنوثتها، حتى أن نبرة صوتها تتغير وأسلوب تحدثها مع المحيطين بها أصبح أقرب إلى أسلوب الرجال بسبب الصوت المرتفع والخلافات بجانب الضغوط التي تتعرض لها كلها أمور تؤثر على أنوثة المرأة.

رانيا يوسف أكدت أنها تتعامل مع مع الكثير من الرجال وهذا يتطلب منها أن تكون حادة أحياناً أو حازمة لذلك لا يمكنها أن تكون الفتاة الرقيقة الكيوت التي قد يفكر الناس بها.

إطلالات رانيا يوسف

على جانب آخر تحدثت رانيا يوسف عن سر جمال شعرها وأن أقصى أمنية مجنونة لديها هي أن تتخلص من شعرها تماماً وتصبح صلعاء وذلك دليل على أن المرأة من الصعب كسرها أو إيقافها عندما ترغب في تحقيق أي شيء.

وللعناية بشعرها تستخدم خليط من الزيوت يتكون من زيت الأرغان وزيت اللوز وزيت جوز الهند مع زيت الزيتون وأحياناً تتبع الوصفة القديمة للنساء زمان وتضع ملعقة من الكاز لأنه يجعل الشعر أقوى بكثير ولا تشعر بالخجل من هذا الاعتراف بخاصة وأن الكاز أيضاً يمنح الشعر لمعان ويجعله صحي أكثر لذلك فهي تعتمد عليه دائماً.

This browser does not support the video element.

رانيا يوسف مع ابنتها

وبعيداً عن اللقاء المثير للجدل الذي شاركت به رانيا يوسف حرصت على تقديم أغنية أمورتي الحلوة لابنتها نانسي كنوع من الاحتفال بعيد ميلادها الـ17 كما نشرت عدد من الصور التي تجمع بين الأم وابنتها.