فيفي عبده ترتدي ثياب الصلاة على البحر بدل المايوه والسبب الخوف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تثير الجدل بنزول البحر بإسدال صلاة ونظارة شمس
فيديو فيفي عبده ترتدي النقاب فما السبب؟
بالصورة: ما سبب ارتداء فيفي عبده للحجاب؟

أثارت الفنانة فيفي عبده، الجدل مؤخراً وذلك من خلال نشر مقطع فيديو جديد لها  على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستقرام"  وهي تقضي عطلتها الصيفية، وتقف في البحر وترتدي ملابس الصلاة وتغطي رأسها بالحجاب، بدلاً من ارتداء المايوه.

فيفي عبده تمازح متابعيها أثناء عطلتها الصيفية

مازحت فيفي عبده متابعيها علي صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" حيث حاولت في الخروج عن المألوف والوقوف على رمال البحر بالحجاب بدلاً من المايوه وملابس البحر، في محاولة لمداعبة الجمهور، معللة ذلك الأمر بأنها تجنبت الهجوم عليها في حال ارتداء مايوه.

فيفي عبده توضح حقيقة ارتدائها إسدال الصلاة على البحر

وقالت فيفي عبده إنها ظهرت في الفيديو من خلال ارتداء إسدال الصلاة  والحجاب بدلا من ملابس البحر، مايوه، قائلة: "أنا قررت أنزل البحر هنا بدري وقولت لهم عايز جلابية ألبسها عشان أعمل الفيديو ده لأني لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس على السوشيال ميديا".

فيفي عبده في عطلة صيفية

وعلقت فيفي عبده على الفيديو:  قائلة  "ده أول وآخر يوم أنزل فيه البحر ومعلش اعتبروني عيلة وغلطت بس كان لازم أخد السبع موجات… يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله".

فيفي عبده تثير الجدل

ولم يكن هذه أول مرة تثير فيها الفنانة فيفي عبده الجدل، حيث دائماً ما تصبح مادة إثارة الجدل خاصة في فيديوهاتها علي إنستقرام، فهي تتسم بالتلقائية والعفوية مما يجعلها محل انتقاد، إضافة إلى أنها تمتع بخفة دمها والتي تجعل فيديوهاتها وموقفها عبر موقع التواصل الاجتماعي، خاصة أثناء حديثها باللغة الإنجليزية.

فيفي عبده علي إنستقرام

وتهتم الفنانة فيفي عبده بصفحتها الشخصية علي إنستقرام، حيث تحرص دائماً علي التواصل مع متابعيها، ونشر صور وفيديوهات رقص على الأغاني، ونشر صور من الدول التي تتواجد فيها، فهي من الفنانات اللاتي تحرص على التواجد والانتشار والتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الجمهور العربي والمصري، مؤكدة في أحد اللقاءات أنها تحرص للرد على المتابعين ومحبيها على الصفحة، والتواصل مع الجميع والرد على تساؤلات الجمهور.

أخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن أخر أعمال الفنانة فيفي عبده كان في السباق الرمضاني الماضي، وذلك من خلال دورها في مسلسل يحمل اسم" شغل في العالي" حيث شاركها في البطولة عدد كبير من النجوم وتأتي في مقدمتهم الفنانة شيرين رضا، والفنان بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، وجاء المسلسل من إخراج مرقس عادل، حيث لم يحقق المسلسل أي نجاح خلال العرض، إضافة إلى تعرض صناعه لحملة من الانتقادات الكثيرة من قبل الجمهور.