قبل البوركيني: حنان ترك نجمة الترند في مناسبات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
الأوقات المناسبة لتناول الفيتامينات المختلفة
حلقات إلا أنا بمسلسل أمل حياتي تتصدر الترند بسبب بكاء حنان مطاوع
تنسيقات مختلفة للفساتين الأنيقة مع الصنادل المناسبة معها

أصبحت الفنانة المعتزلة حنان ترك، نجمة من نجمات السوشيال ميديا، وأصبح الجمهور يتابع أخبارها بشغف، برغم ابتعادها عن التمثيل منذ عدة سنوات، وعزمها على عدم العودة للشاشات كممثلة من جديد.

وتتصدر حنان ترك، محركات البحث وعناوين الأخبار والترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين الحين والآخر، لأسباب ومناسبات مختلفة، تعيدها دائماً إلى أذهان الجمهور الذي افتقدها كممثلة.

حنان ترك والبوركيني

تصدرت حنان ترك، محركات البحث وترندات مواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور لها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وهي ترتدي المايوه البوركيني وتستمتع بوقتها في الماء مع أطفالها.

ونشرت حنان ترك، مقطع فيديو عبر ستوري إنستغرام، ظهرت فيه وهي تلعب في أحد الملاهي المائية مع أبنائها، مرتدية مايوه بوركيني، أو كما يطلق عليه البعض مايوه شرعي أو مايوه محجبات، مغطية أغلب القطع التي ترتديها بشال شيفون منقوش بألوان متداخلة.

الصورة انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت حنان بسببها الترند، لسببين، الأول أنه كما ذكرنا أصبحت حنان ترك نجمة من نجمات السوشيال ميديا، والثاني هو كلمة "بوركيني" نفسها، والتي أصبحت ترند منذ فترة، عقب تفجير عدة أزمات حول منع محجبات من ارتياد حمامات سباحة بسبب ارتدائه، واحتجاجات كثيرة أثيرت عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، مما جعل حنان ترك على رأس قائمة البحث بسبب ظهورها به وكأنه رد صامت منها على رأيها في هذه الأزمات.

.

ولكن هذه ليست المرة الأولى؛ التي تتصدر فيها حنان ترك الترند، وهناك عدة مناسبات جعلتها على قائمة محركات البحث.

عودة حنان ترك للفن

قبل أسابيع قليلة، تصدرت حنان ترك الترند ومحركات البحث قوقل، في أنحاء الوطن العربي، بسبب شائعة تدور حول عودتها للفن من جديد، وزاد البعض على هذه الشائعة الحديث والأقاويل عن تخليها عن الحجاب أيضاً.

سبب هذه الشائعة هو صورة نشرتها الفنانة منة شلبي، والتي تجمعها بحنان ترك، قبل اعتزالها، أي أن ظهور حنان ترك في صورة قديمة مع صديقتها بدون حجاب، هو ما أدى لانتشار هذه الشائعة.

ونشرت منة شلبي الصورة تعبيرا عن محبتها وافتقادها لحنان ترك قائلة لها: "وحشتيني أوي ودائمًا في القلب يا حب".

قبل رد حنان ترك على صورتها مع منة شلبي، رفض قطاع عريض من الجمهور نشر صورة للفنانة المعتزلة بدون حجاب، غير أن تعليق حنان ترك جاء عادياً حيث قالت: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يبارك لك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب".

واعتقد البعض أن عدم تعبير حنان ترك عن غضبها واستيائها من نشر صورة بدون حجاب، هو تمهيد لقرار عودتها للفن مرة أخرى، واتخذ البعض من هذا الاستنتاج الذي يعتبر خاطئا حتى هذه اللحظة، وقودًا لنار شائعة عودة حنان ترك للفن دون تبين أو تحقق من نيتها.

حنان ترك وزوجها محمود مالك

في نفس الفترة، عادت حنان ترك سريعاً لتتصدر الترند، بسبب صورة نشرتها مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، اعتبر البعض انها نشرتها لترد بنفسها على شائعة عودتها للتمثيل وتنفيها.

وكتبت ترك معلقة على صورتها مع زوجها: "نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

واعتبر البعض أن هذه الصورة، هي رداً غير مباشر ورسالة مبطنة لمروجي شائعات عودتها للفن، أنها لن تفكر في التضحية باستقرارها الأسري وحياتها مع زوجها وأبنائها في سبيل خلع الحجاب، وأن صورتها مع منة شلبي مجرد صورة قديمة مع صديقة مقربة، التقطت في الماضي.

عيد ميلاد حنان ترك

تصدرت الفنانة حنان ترك الترند بسبب احتفالها المميز، بعيد ميلادها الماضي مع أسرتها بالكامل، في ظهور نادر للأسرة مجمعة.

ويوم 7 مارس الماضي، احتفلت حنان ترك بعيد ميلادها، رفقة أسرتها بالكامل، فعلى الرغم من تعدد زيجاتها واختلاف آباء أولادها، إلا أنها تعيش معهم جميعاً حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولحنان ترك 5 أبناء غير أشقاء من 3 زيجات مختلفة، بالإضافة إلى زيجتين من رجل الأعمال أيمن السويدي والمخرج هادي الباجوري، كانا زيجتين سريعتين لم ترزق منهما بأي أطفال ((المزيد عن: أسرة حنان ترك)).

حنان ترك والحجاب

تصدرت حنان ترك الترند، وخاصة ترند موقع التغريدات القصيرة تويتر في وقت سابق من العام الماضي بسبب تغريدة عن الحجاب.

وكتبت حنان ترك في تغريدتها: "علموا بناتكم أن الستر لا ينقص من جمالهن شيئاً"، وانتشرت هذه التدوينة بصورة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حنان ترك والنداهة

تفاجأ البعض مؤخراً، من طرح فيلم بطولة الفنانة حنان ترك خلال موسم عيد الفطر الماضي، قبل أقل من شهرين، مما دفعهم للظن أيضاً أنها خطوة في سبيل العودة للفن والتمثيل.

وكانت حنان ترك قد تصدرت الترند في 2019، عند الإعلان الأول لانضمامها لبطولة الفيلم، ظناً من البعض أنها ستعود للتمثيل من خلاله وستخلع الحجاب.

فيلم النداهة هو فيلم صوتي وليس سينمائي، حيث تخوض فيه حنان ترك البطولة مع هاني عادل ومجموعة من الممثلين.

تدور أحداث فيلم النداهة في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور طبيب جراح يدعى هارون ويحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق والمشوبة بالرومانسية.

وطرح فيلم النداهة عبر موقع وتطبيق ستوري تل Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

وعلم موقع ليالينا أن الفيلم كان يتم التجهيز له منذ عدة سنوات وتحديداً منذ عام 2018، وتأخر طرحه لظروف لم يفصح عنها صناع العمل، وقد أعاد حنان ترك للجمهور من خلال تجربة صوتية وهي من نوعية التجارب التي تفضلها حنان ترك، لما لها من تجارب مختلفة مع الدوبلاج وأفلام الكارتون للأطفال.