قصة حمل ياسمين عبد العزيز تعود للواجهة مجدداً بعد محاولة إخفاء بطنها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 | آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أنباء قصة حب حلا شيحة تعود للواجهة مجدداً بعد التغير الملحوظ في حياتها
أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على شائعة حملها
صور أول إطلالة حمل لإيمي سمير غانم وهكذا حاولت إخفاء بطنها!

عاد الحديث عن حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، بسبب إحدى الصور التي أطلت فيها وهي تحاول إخفاء بطنها بحقيبة اليد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حمل ياسمين عبد العزيز يعود للسطح

رغم نفي ياسمين عبد العزيز الواضح والصريح لخبر حملها الذي تم تداوله منذ فترة بسبب زيادة وزنها، وخروجها بصورتين مع زوجها أحمد العوضي تطل فيهما ببطن مسطح، إلا أن الحديث تجدد بسبب صورة جديدة لها في الساحل الشمالي.


ظهرت ياسمين عبد العزيز بصحبة الأصدقاء في الساحل الشمالي، وهي ترتدي فستاناً صيفياً أبيض اللون وتحمل حقيبة يد كبيرة وضعتها أمامها لحظة التقاط الصورة، ومع تداول اللقطة عبر السوشيال ميديا، تساءل البعض هل هي حامل وتحاول إخفاء بطنها بالحقيبة؟!

This browser does not support the video element.


ومع زيادة وتيرة التساؤلات عن حمل ياسمين عبد العزيز، نفى قطاع كبير خبر الحمل، وذلك بسبب الفيديو الذي تم تداوله لها من داخل الجيم بصحبة الطفلة السعودية ليال محمد وهي تساعدها على الحركة، وظهرت وهي ترتدي الملابس الرياضية مما يدل على أنها تمارس الرياضة بشكل طبيعي ولا يوجد حمل.


أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

من جهة أخرى، أشعل أحمد العوضي انستقرام بفيديو وهو يستمع لأغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، وعمل إشارة لزوجته ياسمين عبد العزيز، ليعبر عن حبه الكبير لها ويتغزل بها مستعيناً بأغنية الفنان الإماراتي.

عزز أحمد العوضي من رومانسية الموقف، فوضع بجوار اسم ياسمين عبد العزيز "إيموجي" قلوب حب، ونشر أكثر من مقطع على خاصية "ستوريز" على انستقرام وهو يستمع للأغنية كاملة المهداة لزوجته.


زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة.