"قصة شعر نشوى مصطفى" الحكاية الأطرف في برنامج نورت

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالفيديو: درة التونسية ترقص فالس في برنامج نورت
أحلام أنا سعودية وهكذا أطلت في نورت مع أروى
تصريحات خاصة من نجومكم المفضلين في نورت مع أروى

قصة شعر الفنانة المصرية نشوى مصطفى التي لم تتألق بها أبداً في الحلقة الماضية من برنامج "نورت" كانت الموضوع الأطرف خلال الحلقة، فروت نشوى مصطفى حكاية قصة شعرها القديمة والبعيدة كل البعد عن آخر خطوط الموضة بطرافتها وخفة ظلها المعتادة والتي تجعل كل من حولها لا يتوقف عن الضحك.

قالت نشوى مصطفى أن ابنتها أقنعتها بضرورة أن تقص شعرها قبل التوجه للبنان لإطلالة جديدة في برنامج نورت، وفعلاً اقتنعت نشوى وتوجهت لصالون التجميل وطلبت من الكوافير أن يقص شعرها قصيراً، وكلما قص الشعر اكثر كانت تطلب منه أن يزيد القص، حتى وصلت إلى قصة شعر قديمة وليس لها أي ملامح.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعندما عادت نشوى مصطفى للبيت، لم تتمالك ابنتها نفسها من الضحك فور رؤيتها، فضحكت حتى الدموع، فتركتها ودخلت لغرفة ابنها عبد الرحمن وهو طالب في كلية الهندسة، فنظر إليها مصدوماً "إيه اللي انت عاملاه ده؟"، فأجابت: "حبيت أغير"، فعلق: "كويس"،  ثم قالت له أن اخته ضحكت جداً فور رؤيتها، فاستسلم هو الآخر للضحك ولم يستطع أن يجاملها لمدة أطول.

فتوجهت لزوجها "شريك عمري وعشرة حياتي" حسب وصفها له آملةً أن تسمع رأياً مختلفاً، فسمع الجيران صوت ضحكه، ثم علق قائلاً "عادي ما هو ده سن الاهتزاز"!

شاهدوا الحلقة كاملة من نورت في الفيديو التالي واضحكوا مع نشوى مصطفى:

المزيد عن برنامج نورت هنا:

ما الذي أبكى لبلبة في برنامج نورت؟

حسن خرباش يتحدث عن أحلام في نورت

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفن والفنانين على البريد الإلكتروني.