قطع أساسية لقضاء العطلات والرحلات الصيفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
دليلك لقضاء عطلة صيفية ناجحة بامتياز!
اجهزي للصيف بهذه القطع الأساسية
قطع أساسية لخزانة ملابسك الصيفية

على الرغم من كونها شيئاً ممتعاً، إلا أن الاستعداد لقضاء العطلات وخاصة تجهيز الحقيبة، ليس دائماً بهذه البساطة، من الصعب العثور على التوازن بين حقيبة محملة بأحمال زائدة والبساطة الفائقة التي بالكاد تخدمنا والسر يكمن في التنظيم الصحيح، كبداية، عليكِ التركيز على أساسيات الصيف مثل حقيبة الشاطئ والقفطان والسراويل القصيرة جميعها قطع أساسية لقضاء العطلات والرحلات الصيفية، حيث يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات وبعدة طرق مختلفة.

من ناحية أخرى، لا يمكن أن تكون نزهاتنا المسائية في الصيف بدون بريق وهذا هو السبب في أن اختيار الفساتين التي نضعها في حقيبة السفر مهمة للغاية للحصول على أكبر قدر ممكن من المرح مثل الفستان الطويل الكروشيه، الفستان المطرز بالترتر والدانتيل الأبيض، هي الإضافات المؤكدة التي سنقوم بها، لضمان أن نكون أنيقين في جميع الأوقات، أما عندما يتعلق الأمر بملابس السباحة، فإن الألوان الداكنة مرحب بها دائماً وكلاسيكية طوال الوقت ولكن المايوه المطبوع بلون نابض بالحياة أمر لا بد منه لإطلالة مذهلة على الشاطئ أيضاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هنا نقدم لكِ القطع السبع من أساسيات ملابس السفر والرحلات لوضعها في حقيبتك لعطلة مثالية.

القفطان 

دعينا نقول لكِ لماذا تعتبر الفقاطين من أهم القطع الصيفية لأي امرأة، أولاً يعتبر الفقطان فستاناً مناسباً لكل الأوقات، ثانياً خفيف الوزن ويأتي بتصاميم وأشكال لا حصر لها تناسب ذوق الجميع.

مايوه ملون 

تعتبر ملابس السباحة أو المايوهات بوجه خاص ذات الألوان الداكنة آمنة بشكل أكبر فهي تضمن حماية أكثر بدون شفافية من الماء كما أنها تظهرنا بشكل أنحف، لكن هذا الموسم ننصحك بشراء مايوه ملون بخامة فاخرة بتصميم مميز وأنيق.

فستان دانتيل أبيض

نحتاج وقت الإجازة فستان يمكننا ارتداؤه طوال اليوم على الشاطئ أو للتنزه في الليل ولا يوجد أفضل من الفستان الدانتيل الأبيض الذي لا يحتاج الكثير من الملحقات معه.

الشورتات الجينز

عندما لا ترغبين في ارتداء المايوه على الشاطئ سيكون الشورت هو البديل الأنسب لكِ، يمكنك ارتداؤه فوق المايوه أو مع تيشيرت أو توب تانك أو حتى قميص أبيض.

حقيبة الشاطئ

نريد أن نشكر صيحات الموضة على تصميمات حقائب الشاطئ التي قدمتها لنا هذا العام والتي تأتي بأنماط لا حصر لها من القش والكروشيه والمكرمية والبلاستيك والأقمشة المنسوجة.

فستان الكروشيه 

حسناً! عادت موضة ملابس الكروشيه مرة أخرى والحقيقة أنه لا يوجد وقت أفضل لتجربتها من خلال الفساتين الأنيقة.

ملابس مزينة بالترتر

لا نريد أن ننسى الحفلات والسهرات الصيفية التي نجد أنفسنا مدعوين لها دون تخطيط، لذا ضعي في حقيبة السفر قطعة لامعة مزينة بالترتر سواء كانت تنورة أو فستاناً بتصميم بسيط يعتمد على لمعان الترتر فقط.