قولي مرحباً للصيف مع إطلالات رائعة للحفلات الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 | آخر تحديث: السبت، 30 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
31 إطلالة صيفية رائعة احصلي عليها في صيف 2017
إطلالات ساحرة للحفلات الصيفية
قولي نعم للفساتين البوهيمية هذا الصيف

هناك شيئاً ما يتعلق بالحفلات الصيفية الممزوجة بالدفء والارتفاع في الهواء، إنه مزيج يعدك باختيار الزي الليلي المثالي في الصيف لضبط التناغم لأمسية مثالية، سواء كنتِ تحضرين سهرة أنيقة أو لاحتساء مشروب سريع في المدينة، فقد قمنا بتنظيم أفضل الإطلالات الليلية من مجموعة فساتين حريرية ناعمة وأطقم أنيقة.

أستمري في التمرير لتتعرفي أكثر على الإطلالات الصيفية الأنيقة وطرق تنسيقها لمناسباتك القادمة من النهار إلى الليل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فستان مناسب لحفلات الزفاف الصيفية

أول الأشياء أولاً، أكبر موعد صيفي على الإطلاق هي حفلات الزفاف، اختاري فستاناً يبهرك، مثل فستان ذي اللون الوردي الزهري، من المؤكد أن هذا الفستان المتميز، سيحظى ببعض الإطراءات، ارتدي الفستان مع حقيبة من الرافية مع تسريحة شغر موجات متعرجة.

فستان ساتان مناسب للسهرات الصيفية

عند حضور حفل صيفي احرصي دائماً على ارتداء فستان ساتان ملون مع المجوهرات الذهبية الرقيقة والأحذية عالية الكعب الأنيقة.

فستان قصير 

إذا كانت فكرتك عن ليلة صيفية مثالية تضمن ساعات على حلبة الرقص، فإن  الفستان القصير المضمون هو الأفضل لكِ، اختاري غستان بتصميم رومانسي منقوش ويمكنك ارتداء معطف إذا كان والقت المتأخر من الليل يصبح أكثر برودة.

إطلالة لعشاء أنيق

سواء كان عرض الباليه أو الأوبرا أو عشاء فاحر، فإن أمسية ترفيهية تستدعي القليل من التأنق، اختاري ثوباً بتصميم أوف شولدر وأقراطاً متدلية لإطلالة تسهل الانتقال من المطعم إلى المسرح، لا تنسي أن تضعي بعض زيت الجسم اللامع لتحقيق أقصى استفادة من مظهر الكتف المكشوفة.

إطلالة باللون البني

البرانش هو اليوم المثالي لأيام السبت الصافية التي يكون الطقس فيها منخفضاً قليلاً، لكن الملابس ذات اللون البني الشوكولا تناسب المناسبة تماماً مع قميص مشد وبنطلون متناسق، أضيفي نظارات شمسية والصنادل ذات الأربطة.

فستان طيات

لإطلالة صيفية رومانسية أبدئي بفستان متدرج وأضيفي إكسسوارات كلاسيكية عالية التأثير، مثل حذاء بلاتفورم، هذا هو الحذاء الليلي المطلق الإضافة إلى ذلك، ستحصلين على نقاط إضافية مع حقيبة كلاتش.

بدلة كلاسيكية أنيقة

عندما تحتارين في تنسيق إطلالة أنيقة لا يوجد أفضل من البدلات الرسمية مع الاحضية عالية الكعب يمكنك اختيار بدلة بنطلون أو تنورة كما يحلو لكِ.

بلوزة رومانسية مع تنورة ترتر

امزجي بين القطع البسيطة واللامعة في إطلالة واحدة، جربي بلوزة بتصميم رومانسي ناعم مع تنورة لامعة مزينة بالترتر.

هذه الأفكار التي قدمناها لكِ ستلهمك لتنسيق العديد من الإطلالات الأنيقة للمناسبات الصيفية طوال الموسم دون مجهود والأفضل من كل هذا هو إنه يمكنك تنسيقها بقطع متواجدة بالفعل في خزانة ملابسك.