كارول سماحة تدعم أنغام بعد تعافيها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
صورة أنغام مع خالتها التي رثتها بكلمات مؤثرة
سماح أنور تنعي معالي زايد بكلمات مؤثرة
كارول سماحة

دعمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صديقتها في الفن أنغام بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة والتي اضطرت بسببها المكوث في المشفى وإجراء عملية جراحية.

كارول سماحة تدعم أنغام

ونشرت كارول عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت:" فترة صعبة إن شاء الله ما ترجع حبيبتي …الحمد لله على سلامتك ورجوعك إلنا ولجمهورك… كلنا من حبك".

خرجت أنغام من المستشفى مؤخراً بعد تمام شفائها من العملية الجراحية وشاركت الفنانة متابعيها بأول ظهور لها على موقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت صورة لها على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام برفقة صديقاتها، وارتدت أنغام ملابس بسيطة وبعض الإكسسوارات ونسقت معها تسريحة شعر منسدل وناعم، ووثقت من خلال الصور احتفال صديقاتها بها بعد خروجها وتعافيها.

وطمأنت أنغام متابعيها عليها بعد أن أجرت عملية دقيقة في الأمعاء حيث كتبت على حسابها بإنستغرام قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد منَّ الله عليّ بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

وأضافت: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه… حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليَّ وميحرمنيش من حبكم أبداً.

وفي نهاية المنشور شكرت أنغام زملائها الذين تواصلوا معها حيث قالت: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليّ… شكراً على مشاعركم الصادقة… أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

ألبوم أنغام الجديد

ومن جانبها تستعد المطربة كارول سماحة لإحياء حفل جديد في الأردن في السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري، وسوف تقدم فيه باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة.

وطرحت كارول أغنية جديدة تحت عنوان "مغرومة بمين" وهي أغنية رومانسية وتمت تصويرها فيديو كليب من إخراج بتول عرفة ويعد هذا الكليب التعاون الخامس بينها وبين كارول هو حيث عملا معا في أربعة أعمال حققت نجاحاً كبيراً.