كارول سماحة وسميرة سعيد وبلقيس فتحي يرقصون في افتتاح مسرح ميشال فاضل

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
كارول سماحة سعيدة بالفراعنة
كارول سماحة تنفي أي علاقة لسميرة سعيد بجائزتها
صور كارول سماحة تحوّل مسرح جبيل إلى برودواي !

احتفل عدد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من بينهم الفنانة اليمية بلقيس فتحي، والمطربة اللبنانية كارول سماحة، مع الموسيقي الشهير ميشال فاضل في افتتاح أول مسرح غنائي استعراضي في الساحل الشمالي المصري.

وانتشرت مقاطع فيديو وصور عديدة من أجواء الاحتفال، وفي واحد من الفيديوهات، ظهرت بلقيس فتحي، ترقص مع النجمة كارول سماحة والفنانتين إلهام شاهين وليلى علوي، حيث يتواجد أغلب الفنانين في الساحل الشمالي لقضاء أجازتهم الصيفية، وحضور الحفلات الغنائية التي تقام كل أسبوع تقريبًا.

وأثناء حفل افتتاح المسرح الغنائي تقابلت بلقيس مع النجمة المغربية سميرة سعيد على أنغام أغنية «يوم ورا يوم» في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورًا من الاحتفال، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلقت: "مبروك لأخي الغالي وصديقي العزيز جدا د. وليد مصطفى.. و الفنان الكبير الموسيقار ميشيل فاضل إفتتاح أجمل عرض غنائي إستعراضي في مراسي.. o by Michelle، أهنئكم من كل قلبي".

افتتاح مسرح ميشال فاضل الغنائي الاستعراضي:

واحتفل المحلن وموزع البيانو اللبناني ميشال فاضل، بافتتاح أول مسرح غنائي في الساحل الشمالي بعنوان «O Michel Fadel»، بحضور شريكه رجل الأعمال والمنتج الفني وليد مصطفى وزوجته الفنانة كارول سماحة، وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

حضر الافتتاح كل من رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة «إعمار مصر»، وأيضًا المهندس مصطفى القاضي مدير شركة «إعمار مصر»، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، والمستشار طاهر الخولي.

كما حضر عدد من نجمات الفن مثل الفنانة سميرة سعيد، والفنانة ليلى علوي، والفنانة إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة بسمة بوسيل، ورجل الأعمال محمد زكي، والإعلامية بوسي شلبي، وياسمين شحاتة مؤسس مجلة «Enigma».  

وأعرب ميشال فاضل عن سعادته خلال الافتتاح، بهذه الخطوة وافتتاح هذا المسرح الغنائي في مصر، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يؤسسه في بلده لبنان ولكن الأوضاع الحالية لم تساعده على ذلك.

وتابع ميشال فاضل، متوجها بالشكر لشركة إعمار مصر والتي أشرفت على تأسيس هذا المسرح، وقال إنه استلم هذا المكان منذ أربعة أشهر فقط، ولكن جهود الشركة كانت كافية للانتهاء منه في وقت قصير، وافتتاحه في شهر أغسطس بالتزامن مع موسم الصيف.

واستكمل ميشال فاضل: «شركة إعمار مصر انتهت من تأسيس المسرح في وقت قياسي، وسعيد أنني أخذت هذه الخطوة في بلدي الثاني مصر، كما أتمنى أن تنتهي الأزمة في لبنان وتعود لنا الأجواء كما كانت مرة أخرى».