"كريستال هاوس" تقدم أضخم عروض "عروس أبو ظبي 2014"

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تقدم أضخم برنامج مسابقات في رمضان
أضخم عروض أزياء عروس أبوظبي 2014 برعاية كريستال هاوس
أضخم عرض للمفرقعات النارية في لبنان

أعلنت شركة "كريستال هاوس" في الإمارات العربية المتحدة، الوكيل المعتمد لـ"عناصر سواروفسكي"، أنهم سيكونوا من الرعاة الرئيسيين لمعرض العروس أبو ظبي المقرر عقده بالفترة بين 12 و15 فبراير القادم، حيث يشاركون بجناح بمساحة 54 متر، إلى جانب فعاليتهم الرئيسية المتمثلة بتقديم عرض أزياء ضخم لعشر مصممي أزياء من عملائهم الدائمين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتعدّ "كريستال هاوس" إحدى أهم شركات مستلزمات الموضة حول العالم، بفروع رئيسة في المملكة العربية السعودية والإمارات ولبنان (ستراسكو)، إلى جانب التوأمة مع شركات شقيقة في مختلف الدول الأوروبية. وتوفر  الشركة عناصر سواروفسكي التي تتميز بأعلى مستويات الجودة والحرفية والإبداع إلى جانب الأكسسوارات مختلفة الأنواع والأشكال والخامات الراقية من مختلف أنحاء العالم، ما يجعلها وجهة مصممي الأزياء الأولى في الإمارات.

وقد صرّح بسام أبي ناصيف مدير عام  كريستال هاوس بأن هذه المشاركة تأتي من رغبتهم في المشاركة بفاعلية في أحداث الموضة المحلية في الدولة، وتسليط الضوء على المصممين الذين يتعاملون معهم ويدركون جيدا مدى إبداعهم والجودة التي يعملون بها. ووفقا لنتائج هذا العرض قد تعتمد هذه المشاركة سنويا باختيار مصممين مختلفين كل سنة لوضع أكبر عدد ممكن من المبدعين في بقعة الضوء.

شاهد أيضاً:

مجموعة "Veda" من Swarovski

بيونسيه تحمل حقيبة سوارفسكي "GEMMA CLUTCH"