كريم فهمي وقبلات رومانسية لزوجته أثناء إجازتهما بالمالديف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صورة قبلة كريم فهمي لزوجته في حمام السباحة تثير الانتقادات
معايدة كريم فهمي لزوجته تشعل انستقرام: صور رومانسية كشفت قوة حبهما
صورة منة حسين فهمي وقبلة رومانسية من زوجها أحمد فهمي

يتواجد الفنان المصري كريم فهمي حالياً بصحبة زوجته دانيا البناوي في جزر المالديف لقضاء إجازتهما الصفية هناك والاستمتاع بالأجواء الساحلية المختلفة.

قبلات رومانسية من كريم فهمي لزوجته

ونشر الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" مجموعة من الصور بصحبة زوجته أثناء تواجدهما في المالديف.

وظهر كريم فهمي في الصور وهو يقبل زوجته دانيا البناوي، وعلق كاتبا: "الأفضل في أيام المالديف"، أما داانيا فنشرت صورا لهما وعلقت كاتبة: "سويا في مكاني المفضل".

آخر أعمال كريم فهمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليفه وإنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

ومع طرح الإعلان الدعائي للفيلم تضمن عدة عناصر الإبهار بمشاهد الجرافيكس الضخمة التي خطفت أنظار المشاهدين والتي تقدم لأول مرة فكرة بهذه الطريقة داخل صناعه السينما بمصر والتي ظل صناع العمل يعملون علي مشاهد الجرافيكس والمونتاج لمدة عامين وذلك  بعد الانتهاء من تصوير العمل ليخرج بالشكل اللائق للجمهور.

وكان أعلن كريم فهمي عن إنتاج الجزء الثاني من فيلم "ديدو" وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يحاولون سرقة عالم ثري ولكنه يقوم بتحويلهم إلي عقلة أصبع لتتوالى الأحداث والمفارقات الكوميدية.

أما بالنسبة للدراما التلفزيونية يذكر أن كريم فهمي كان أحد نجوم شهر رمضان 2020 الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل نحب تاني ليه، أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل بسبب فيروس كورونا، كوفيد 19، وتدور أحداثه حول حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية أخرى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.