كيفية تكبير الشفاه دون اللجوء لتقنيات الحقن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017 | آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2017

احصلي على شفاه جميلة ممتلئة باستخدام بعض الحيل البسيطة بالمكياج

مقالات ذات صلة
بالفيديو: تعلمي كيفية تكبير الشفاه بالمكياج على طريقة نادين نجيم
بالخطوات: مكياج تكبير الشفاه
احصلي على شفاه جذابة دون حقن

تُعتبر الشفاه عند النساء رمز للرقة والأنوثة، وتحتل المرتبة الثانية في لفت الأنظار بعد العيون. لذا تطمح نساء العالم دوماً الحصول على شفاه جميلة ومثيرة وممتلئة. واليوم مع تطور فنون المكياج أصبح بإمكانك سيدتي تكبير حجم شفتيك بالمكياج لتظهر بحجم أكبر وبشكل مناسب للوجه دون اللجوء للحقن بالفيللر والبوتوكس وغيرها من هذه التقنيات المكلفة وغير مضمونة النتائج. إذاً باستخدام المكياج وبعض الحيل البسيطة، التي سنتحدث عنها فيما يلي ستحصلين على شفتين ممتلئتين جذابتين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

- تقشير الشفاه بداية رائعة تخلصك من الجلد الميت لتحصلي على شفاه كاملة، ولتقشير شفتيك استخدمي منشفة مبللة أو فرشاة الأسنان وُضع عليها قليل من السكر، وافركي بلطف بشكل دائري لبضع دقائق.

- ضعي مكعب من الثلج على شفتيك قبل تطبيق المكياج لتصبح باردةً تماماً، وهذ يساعدك على إظهارها بشكل ممتلئ أكثر.

- ضعي البرايمر على شفتيك لتغليفهما بطبقة ناعمة ومنتفخة، إضافةً لدوره بتثبيت أحمر الشفاه أطول فترة ممكنة.

- ضعي كريم الأساس أو الكونسيلر لإزالة التجاعيد الدقيقة المحيطة بالشفاه، والتخلص من هذه الخطوط يزيد من التركيز على الشفاه فيبرزها.

- حددي شفتيك باستخدام محدد الشفاه "قلم الكونتور" ذو الطرف المدبب بدرجة أغمق من أحمر الشفاه،على أن يكون التحديد على خط الشفاه الخارجي لإعطاء حجم أكبر للشفاه ومظهر ممتلئ، ينبغي الاحتفاظ بالقلم في الثلاجة أو غمس طرفه في ماء بارد قبل استعماله.

- ارسمي خطوط ناعمة ومتعاقبة لملء الفراغات بين خط قلم التحديد وبين خط شفتيك الطبيعي باستخدام قلم التحديد ، ولتجنب التلطيخ ينبغي شد الشفاه.

- ضعي البودرة على شفتيك بطبقة كثيفة مستخدمةً الفرشاة، ثم امسحي شفتيك بمنديل ورقي لإزالة بقايا البودرة وللحفاظ على ثبات لون أحمر الشفاه.

- ضعي أحمر الشفاه على شفتيك باستخدام فرشاة ثابتة، ويمكنك الاختيار بين أحمر الشفاه الكثيف الذي يُظهر الشفاه بحجم أكبر أو اعتمدي الأنواع العادية، املئي المنطقة الواقعة بين معالم الشفاه بلون أحمر الشفاه المرغوب جيداً، ثم امسحي الشفاه مجدداً بمنديل، وللحصول على نتيجة مثالية كرري هذه العملية عدة مرات.

- ليدوم لون وتركيز أحمر الشفاه طويلاً، ضعي مسحة من البودرة الشفافة مجدداً.

- ضعي طبقة من مرطب أو ملمع الشفاه لإضفاء لمعة رائعة لشفتيك.