كيف ترتدين الباندانا المستوحاة من مجموعات فيرساتشي وديور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة أتيلييه فيرساتشي لربيع وصيف 2013 مستوحاة من هندسة القباب الزجاجية
مجموعة أزياء فيرساتشي لربيع وصيف 2013 مستوحاة من الملابس الداخلية الأنيقة!
مجموعة فيرساتشي ريزورت 2017

من المؤكد أن فيرساتشي كانت بمثابة علامة على عودة جيجي حديد إلى المدرج ولكن كان الحديث أقل عن كيف فعلت الشيء نفسه بالنسبة للحجاب أو غطاء الرأس أو الباندانا، إنه اكسسوار قديم قدم الزمن تقريباً وشهد التاريخ أن النساء عبر الثقافات والأديان والعالم يرتدين نسخة من الحجاب، لكن موقفه كقطعة أزياء مطلوبة يأتي ويذهب.

واعتباراً من مجموعات خريف 2021، يبدو أنها عادت كثيراً بعد بضعة أيام من ظهور جيجي وبيلا حديد (كانت الأخيرة ترتدي وشاحاً أسود من الساتان معقوداً في الجزء الخلفي من شعرها المستقيم)، في عرض أزياء فيرساتشي، كما عرضت العارضات مجموعة متنوعة من أغطية الرأس في ديور، بما في ذلك الأوشحة الحريرية المربوطة على شكل بابوشكا كانوا أيضاً في Connor Ives و Max Mara و Paco Rabanne و Anna Sui.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بالنسبة لمجموعته لخريف 2020، استبق مارك جاكوبس كل هذا عندما ربط وشاح شتوي من الكشمير السميك حول رؤوس عارضاته في سلسلة من الإطلالات أحادية اللون، لقد كان رائعاً حقاً، هل البندانا هي عصابات الرأس الجديدة الجديدة؟

تـأتي عصابة الرأس أو البندانا من المخمل أو المرصع باللؤلؤ أو العصابات المنتفخة التي تشبه عصر النهضة، على الرغم من إنه ملحق عملي (مثالي لهطول الأمطار) ومثير للذكريات، بالنسبة لنا، تستحضر قطعة البندانا القماش صور قديمة ولكن أيضاً الملكة إليزابيث خلف مقود سيارة رينج روفر الخاصة بها أو كارولين بيسيت-كينيدي الأنيقة التي تسير مع زوجها وفي ذلك الوقت كانت المغنية ريهانا مبهرة في تألق محض.

من المحتمل أن يفعل ملحق النسيج الشيء نفسه بالنسبة للآخرين، حيث يجلب رؤى وذكريات الجدات ولحظات في تاريخ الأفلام وأكثر من ذلك، (إنها أيضاً رائجة على TikTok، حيث يرتدي المستخدمون الأوشحة والنظارات الشمسية لتحدي "Please Don’t Go".

طرق ارتداء الباندانا

كان أفضل جزء في مجموعات الاكسسوارات هذه (تم مسحه كواحدة من صيحات الموضة في تقرير الاكسسوارات لخريف 2021) لقد تميزوا بالأزهار اللذيذة وسلاسل ترومبي لويل مكتنزة ودوامات بوتشي-إيسكي كخيار يناسب مع كل حالة مزاجية.

  • لارتدائها بشكل صحيح (يفضل استخدام المربعات القياسية مقاس 50-60 سم)، قومي بطيها إلى نصفين لإنشاء نقاط مثلثة وترتيبها على رأسك وفقاً لذلك، أبدأ بشعر على شكل ذيل حصان، مما يسمح لكِ بربط الوشاح أسفل شعرك بسهولة أكبر، ثم ترك شعرك ينسدل فوق العقدة.
  • لكننا أردنا توسيع آفاقنا وجربنا مزيد من خيارات الأوشحة، خاصة مع الملابس القطنية الصيفية في القماش القطني.

  • بالإضافة إلى ذلك، إذا كنتِ ستلتزمين بهذا (وهو ما كنت عليه بالفعل)، سيكون وشاحاً مصنوعاً لغرض غطاء رأس على شكل باندانا، قطعة قماشية مقطوعة مسبقاً في مثلث مع أربطة طويلة في كلا الطرفين.

  • تعني الهندسة فقط عدم وجود قابلية قابلة للطي وعدم وجود أقمشة إضافية أو فائض.

أنواع الباندانا المختلفة 

  • في الوقت الحالي، لدينا المربعات الحريرية الخاصة من أجل لحظات أكثر أناقة وخيارات في الملابس القطنية العريضة للحظات خارج العمل.
  • مع انتقالنا إلى الربيع، مع قناع الوجه، فإنه يوجد بالفعل الكثير من القماش ولكن على نفس المنوال، فإن الأنماط الرفيعة والقطنية الملونة والمزينة تبدو رائعة تماماً بما في ذلك قماش الساتان بطباعة كلاسيكية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.