كيف تفاعل أدهم نابلسي على عرض انجي خوري الزواج منه؟

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي
إنجي خوري ترد على منتقدي طلب زواجها من أدهم النابلسي
إنجي خوري تضع وشم باسم أدهم النابلسي على جسمها

بعدما أثارت البلوجر المشهورة أنجي خوري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بوشم اسم أدهم النابلسي باللغة الإنجليزية على إصبعها، تعبيراً منها عن مدى حبها له.

شاركت أنجي خوري العديد من مقاطع الفيديو لاغاني أدهم عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، ودائماً ما تذكر أسمه وتقوم بعمل إشارة لصفحته كي تصل إليه جميع منشوراتها التي تذكره فيها.

ويذكر أن خوري لم تقوم بعمل متابعة لأحد باستثناء النابلسي والذي لم يظهر أي اهتمام لتصرفات أنجي خوري على الرغم من أنها عرضت عليه الزواج منها في مقابل أن ترتدي الحجاب.

رد فعل أدهم النابلسي على أنجي خوري

لكن أدهم النابلسي لم يقم بمتابعة أيا من الشخصيات الفنية أو النجوم والفنانين حيث أنه ابتعد كليا عن هذا المجال بعدما أعلن اعتزاله الفن، لذلك لم يهتم بما فعلته أنجي خوري.

ومن ناحية أخرى لم تستلم أنجي خوري ولازالت ترند بسبب حبها إلى أدهم النابلسي، وقد ظهرت مؤخراً عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وطلبت من خلاله أدهم أن يتزوجها حيث قالت: " إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي واتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله،  بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوجني".

يذكر أن أنجي خوري من مواليد سوريا في مدينة حلب،  ولدت في 12 أكتوبر 1997، واسمها الحقيقي هو نجوى خليق الله، وبسبب الفيديوهات الفاضحة التي تقوم بنشرها لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي باسم سما المصري اللبنانية، ويذكر أنها دائما ما تبحث عن لفت الأنظار وجذب المتابعين.

أدهم نابلسي يعلن توبته

ومن ناحية أخرى فقد تعرض المطرب الأردني أدهم نابلسي لأزمة أخيرة بعدما قام موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بحذف أربعة أغنيات من قناته وهي نسخة منك”، “مشتاق”، شدني غمرني”، و”كيف بحبك هيك” ، و جمعيهم علامات فارقة في مشوار أدهم الفني و حقق من خلالهم نجاحاً كبيراً.

وحتى الآن لم يتم توضيح سبب حذف الاغاني لكن من المتوقع أن يكون سبب حذف تلك الأغاني هو وجود خلاف بين الجهة المنتجة مع الملحن أو الشاعر.

وعندما أعلن النابلسي عن توبته تعرض لهجوم كبير من قبل الفنانين ومن بينهم المطربة اللبنانية إليسا والتي قالت: هيدي مش توبة ، هيدا ذنب و غلط ، يا حرام كيف ضيع هيك موهبة و هيك صوت شو بدو يقول بكرا قدام ربو لما يسألوا عن موهبتو اللي دفنها ” .