كيف تلتقطين صورة سيلفي مثالية؟ قواعد أساسية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2016 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور توبا بويوكوستين تلتقط سيلفي مع 40 طفلاً سورياً!
اختبري نفسك: هل أنت أم مثالية؟
كيف تتمتعين بحواجب مثالية؟

لن تكوني بحاجة لالتقاط صورة ما مرة ثانية، إن أنتِ اتبعتِ هذه الحيل، التي ستمنحكِ عشرات الـ "لايكات" والمتابعين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كل ما عليكِ هو القيام بهذه الخطوات السهلة للحصول على سيلفي مثالي:

- أديري رأسكِ بزاوية معينة: تمنحكِ هذه الحيلة إضاءة على عظمتيّ وجنتيكِ، كما ستظهر عينيكِ أكثر اتساعاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

- ابحثي عن الإضاءة المناسبة: ستمنح الإضاءة الجيدة والطبيعية مظهراً مثالياً لبشرتكِ ولمعاناً لشعركِ، لذا احرصي على انتقائها بعناية.

- البشرة الصافية: احرصي على البشرة الصافية؛ ذلك أنها لن تجعلكِ محتاجة للـ "فلتر" الذي يُستخدم لمنح الصور مزيداً من التألق أو يعمل على تدارك العيوب. احرصي على تقشير بشرتكِ وترطيبها وتدارك أي بثور تظهر عليها.

- ضعي لمسة من أحمر الشفاه المفضّل لديكِ: سيكون لأحمر الشفاه المميز الذي تضعين أثره البالغ على جمال صورتكِ، لا سيما إن كنتِ كمن تقبّلين في الصورة.

- اعتمدي وضعية مناسبة لكِ: حين تشعرين بالثقة، فإن الصورة ستبدو مثالية. اعتمدي وضعية مناسبة لكِ واختاريها أغلب الأوقات.

- استخدمي تطبيقات التأثيرات: لا شيء أكثر من تطبيقات التأثيرات اللونية والشكلية على صوركِ. كل ما عليكِ هو تحميل هذه التطبيقات واستخدامها؛ لإضفاء مزيد من الجماليات التي قد تمنحكِ مزيداً من بياض الأسنان وإزالة البثور وإضفاء اللمسات الشخصية على على اللقطات كالإشارات والكلمات. ولعل الأجمل أن هذه التطبيقات مجانية.

- سلّطي المروحة: إليكِ هذه الحيلة المعتمدة  لدى كبار المصوّرين. سلّطي المروحة على شعركِ وأبعديها قليلاً؛ حتى لا يبدو دفق الهواء كأنما هو إعصار.

- ارفعي الكاميرا فوق مستوى رأسكِ: تضفي هذه الحركة مزيداً من الفنية على صوركِ، كما تُظهِر جزءاً من أزيائكِ.

- لا تأخذي الأمر بجديّة كبيرة: أضفي قليلاً من المرح على صوركِ، وتذكري أن من أهم أهداف الصور استحضار اللحظات الجميلة التي مررنا بها حين التقطناها.