كيفية ارتداء اللون الأخضر في الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
كيفية ارتداء اللون الأبيض في الشتاء
كيفية ارتداء اللون الأبيض في الشتاء بشكل أنيق
كيفية ارتداء الأحذية البيضاء في الشتاء

يكن أن يكون اللون الأخضر من أجمل الألوان في خزانتك، ستجد في هذه المقالة كيفية ارتداء اللون الأخضر بالإضافة إلى الألوان التي تناسب ملابسك الخضراء.

هناك العديد من درجات اللون الأخضر المختلفة، ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على عروض الأزياء لعام 2022 لتشاهدي أن كل درجة من درجات اللون الأخضر التي يمكنك التفكير فيها تتماشى مع الاتجاه لقد وجدنا اللون الأخضر في كل شيء من النعناع إلى الزيتون والأخضر البحري إلى الزمرد، يوجد أدناه عدد قليل من الخضر التي ظهرت في الاتجاه هذا العام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيف ترتدي اللون الأخضر في الملابس والإكسسوارات 

قبل أن تبدئي في تصميم الزي الذي يتميز باللون الأخضر، ستحتاجين، بالطبع، إلى بلوزة أو تنورة أو بنطلون أو فستان أخضر مثالي، مهما كان اختيارك، ليكون بمثابة قاعدة لبقية ألوانك.

بلوزة خضراء

نحن نحب القميص الأخضر الفضفاض الجذاب الذي تعتبر مثالياً لإخفاء البطن، إذا لم يكن اللون الأخضر هو لونك، فستجدين أنه يأتي في الكثير من الظلال المختلفة.

بليزر باللون الأخضر

إذا اخترتِ اللون الأخضر في ظل أكثر كتماً، فقد يكون مثالياً لإضافته إلى ملابسك غير الرسمية، جربي هذه السترة خضراء مع الجينز والقميص أو مع الفستان الأسود أو الأبيض.

كارديغان أخضر

بأسلوب أنيق، ستبدو السترة الكارديغان المفتوحة جيدة عند ارتدائها فوق تيشيرت أو قميص قصير مع بنطلون الجينز.

فستان أخضر

إذا كنتِ تبحثين عن بديل لفستانك الأسود الصغير، فما رأيكِ بفستان أخضر، إنه اختيار غير متوقع ومن المؤكد أنه سيلاحظه الجميع.

جمبسوت أخضر

كبديل للفستان، يمكنك تجربة جمبسوت أخضر وسيبدو جميلاً مع إكسسوارات بيضاء لفصل الصيف أو سوداء في الشتاء.

بنطلون أخضر

هل لا يزال الطقس جيداً؟ يمكن أن يبدو البنطلون الأخضر أنيقاً كجزء من خزانة ملابسك الأساسية.

تنورة باللون الأخضر

يمكن للتنورة الخضراء أن تضيف دراما إلى مظهرك، خاصة إذا اخترتِ تنورة مع بعض الحجم، ستبدو التنورة الخضراء ميدي، جيدة عند ارتدائها باللون الأبيض أو الكريمي.

الألوان التي تتماشى مع اللون الأخضر

والآن بعد أن اخترتِ قطعة الملابس الخضراء المفضلة لديكِ، ما هي الألوان المناسبة لارتدائها معها؟

  • أبيض وأخضر: يمكن أن يبدو اللون الأبيض والأخضر نظيفاً وجديداً وأنيقاً للغاية.
  • الوردي والأخضر: يتناغم اللون الوردي والأخضر بشكل رائع معاً وهذه ليست مفاجأة عندما تفكرين في أن الزهور الوردية وأوراق الشجر الخضراء موجودة جنباً إلى جنب في الطبيعة.

  • أزرق وأخضر: من قال إنه لا ينبغي أبداً رؤية اللونين الأزرق والأخضر معاً، فمن الواضح أننا نحتاج إلى كسر بعض "القواعد" الخاصة بالأسلوب بين الحين والآخر.