لحظات رومانسية بين نادين نجيم وخطيبها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
نادين نجيم وابنتها في لحظات خاصة تجذب أنظار الجمهور
نادين نجيم تخطف الأنظار بالأزرق اللامع وهذا سعر إطلالتها
بالفيديو: نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بمداعبة أطفالها

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي ترقص برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان.

رومانسية نادين نجيم وخطيبها

سيطر على الفيديو أجواء السعادة والرومانسية التي يعيشها الخطيبان منذ إعلان خطبتها قبل أشهر، حيث ظهرت نادين نجيم وهي تحتضن خطيبها ويرقصان معاً قبل أن تنظر إلى الكاميرا وتضحك بسعادة.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تعبر فيها نادين نجيم عن سعادتها برفقة خطيبها فقبل أيام ظهرت في السيارة وهي تستمتع بالأجواء المميزة خلال عطلتها الصيفية.

This browser does not support the video element.

وعلقت نادين نجيم معبرة عن مدى سعادتها حيث وصفت الأمر بأنها تستطيع أن ترى السماء، قائلة: "أستطيع أن أرى السماء ... أستطيع أن أسمع الطيور ... أستطيع أن أراهم يطيرون".

وكانت نادين نجيم أعلنت خطبتها بشكل مفاجئ في نوفمبر الماضي بعد نشر مقطع فيديو لها معه وهما في حالة من الفرح والسعادة، إلا أن بعض التعليقات هاجمت الفنانة اللبنانية.

وردت نادين نجيم على اختراق البعض خصوصيتها قائلة: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

زفاف نادين نجيم

وكانت نادين نجيم كشفت في وقت سابق عن موعد زفافها من خطيبها ناريغ ناربيكيان، حيث أوضحت أنه من المفترض أن يكون خلال صيف عام 2024، وليس الصيف الحالي كما أعتقد البعض.

وحول سبب لجؤها إلى عقد قرانها في الصيف، علقت خلال لقاء لها في برنامج كلام نواعم قائلة: "أنا بحب الصيف وسيكون زفافي في هذا الفصل ولكن ليس هذا العام وإنما العام القادم بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة".