لقطات عفوية لابنة محمد صلاح في حفل زفاف منها رقصها على أغنية "لأ لأ"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2019
مقالات ذات صلة
عبير سندر تنشر لقطات عفوية لابنها مع صديقه
صورة دنيا سمير غانم وزوجها في لقطة عفوية من حفل زفافها
فيديو حفل ضخم لابنة نادين نجيم بعيد ميلادها ورقصها العفوي حديث الجميع

انتشر بشكل واسع مقاطع فيديو لمكة ابنة اللاعب العالمي محمد صلاح على مواقع التواصل، ظهرت فيهم بشكل عفوي خلال حضورها حفل زفاف لأحد أقاربها.


مكة ابنة محمد صلاح أطلت في أحد الفيديوهات وهي تختار ألوان المكياج، فظهرت خبيرة التجميل في المقطع وهي تسألها أي لون تحب أن تضعه؟ وعندما اختارته طلبت منها الابتسام لكي تضع لها أحمر الخدود.

This browser does not support the video element.

وفي فيديو آخر، أطلت ابنة لاعب المنتخب المصري ونجم فريق ليفرلول محمد صلاح وهي ترقص على أغنية "لا لا" الشهيرة في حفل الزفاف، فجاءت حركاتها مليئة بالعفوية، لينال الفيديو على إعجاب الجمهور الذي أشادوا بخفة ظلها.

 

This browser does not support the video element.

وعادة ما تخطف مكة ابنة محمد صلاح الأنظار إليها كلما أطلت، ليكون آخر ظهور عندما التقطت لها صوراً مع والدتها بعد خروجهما من المسجد بعد أداء صلاة عيد الفطر، في حين لم يتمكن اللاعب العالمي من أداء الصلاة نظراً لتجمهر أهل قريته أمام باب منزله.

ومن جهة أخرى، أعرب محمد صلاح عن حزنه الشديد من خروج المنتخب المصري مبكراً من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أنهم سيتعلمون من أخطائهم في المرحلة المقبلة، كما شكر الجمهور على الدعم الكبير الذي حظي به المنتخب خلال وجوده في البطولة.