لقطة مؤثرة لعبدالله المقبالي خلال نقله للعلاج في الخارج من مرضه الأليم

  • تاريخ النشر: السبت، 01 ديسمبر 2018
مقالات ذات صلة
نقل نجمة ستار أكاديمي إلى المستشفى في الحال بعد هذه الإصابة الأليمة
رسائل مؤثرة من المشاهير بعد مرور عام على انفجار مرفأ بيروت الآليم
فيديو نقل الإعلامية صابرين بورشيد للعلاج بالخارج لإصابتها بورم في المخ

شاركت الفنانة هيفاء حسين متابعيها على انستقرام بفيديو مؤثر للفنان عبدالله المقبالي، كشف عن لحظة نقله من المستشفى إلى طائرة خاصة من أجل سفره إلى تايلاند لمواصلة علاجه بالخارج.

شاهدي أيضاً: عبدالله المقبالي يبكي لعجزه دفع تكاليف علاجه واستجابة سريعة قلبت الوضع

وكشفت هيفاء حسين أن عبدالله المقبالي سافر إلى تايلاند من أجل تلقي العلاج من السرطان، وذلك بعد أن أمر سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي أن يعالج على نفقة الدولة وفي أي مكان يرغب فيه.

وشكرت هيفاء حسين سمو الشيخ محمد بن زايد على تكفل الحكومة لعلاج الفنان العماني، وأنه أمر بسفره على متن طائرة خاصة إلى تايلاند من أجل علاجه من السرطان.

This browser does not support the video element.

وذلك بعد أن ظهر عبدالله المقبالي في فيديو مع منذر المزكي في المستشفى، وأخذ يتحدث بألم شديد عن وضعه الصحي الحالي، وعجزه عن دفع مصاريف علاجه من هذا المرض اللعين.

وقال عبدالله المقبالي أنه سافر للخارج من أجل تلقي العلاج، ومكثف في الهند وتايلاند بعض الوقت إلا أن المصاريف الباهظة للعلاج، جعلته يعود إلى الإمارات من جديد، نظراً لعدم إمكانيته التكفل بعلاجه.

وطلب عبدالله المقبالي من القادرين مساعدته على استكمال علاجه، مشيراً إلى أن وزنه وصل الآن إلى 40 كيلوجرامات من جراء المرض، فجاءت تلبية سريعة من الشيخ محمد بن زايد بالتكفل بعلاجه.