للوفاء بالوعد: نبيل شعيل يلتقي محمد عبده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
مقالات ذات صلة
محمد عبده ونبيل شعيل يختتمان حفلات العاذرية بموسم الرياض
محمد عبده وأصالة ونبيل شعيل يعيدون الحياة للحفلات: هذا بروتوكول الدخول
نبيل شعيل يفقد والدته..

أعلن الفنان نبيل شعيل عن الوفاء بوعده الذي قدمه سابقاً للفنان محمد عبده أثناء استضافته في إحدى حلقات برنامج "مع بو شعيل".

خلال الحلقة، طلب محمد عبده من نبيل شعيل أن يقدم له وجبة طعام "الزبيدي"، وهي إحدى الأكلات المشهورة في دول الخليج، وخاصةً دولة الكويت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعد نبيل شعيل لمحمد عبده

بدوره، أكد نبيل شعيل على تنفيذ هذا الطلب في أقرب فرصة، سواء بتقديمها له في الرياض أو في بيته أثناء مجيئه إلى الكويت.

وتابع شعيل قائلاً: "تبغى أجيب لك إياه الرياض أقرب، نسويه ونجيبه؟"، فردَ محمد عبده: "أنا أقول الآن لأم عبدالوهاب تسمعنا، لو جبتيه الرياض، أو أكلته هنا، أنتوا ملزومين تسوون لي الزبيدي".

وعد نبيل شعيل لمحمد عبده

This browser does not support the video element.

نبيل شعيل يفي بوعده

وعبر مقطع فيديو بإنستغرام، أكد نبيل شعيل وفائه بالوعد بتقديم وجبة الزبيدي لمحمد عبده، حيث نشر جزء من اللقاء، ثم لقطات من مائدة الطعام في منزله، وكتب في التعليق عليه: "نورت بيتك ومكانك يا أبو عبدالرحمن، والعين لك أوسع من المكان".

وقال محمد عبده في الفيديو: "عشان أنا وعدت أم عبدالوهاب آكل الزبيدي، والآن جيت أوفي بالوعد، والبارح وصلت، واتصلت فيهم، وقلت أنا في الكويت أبغى الزبيدي".

الجدير بالذكر أن محمد عبده يتواجد في الكويت حالياً من أجل إحياء حفل غنائي في 25 مايو الجاري، ضمن مهرجان "صيف الكويت" الذي يشارك فيه مجموعة أخرى من النجوم، منهم أنغام، تامر عاشور، أصالة نصري، تامر عاشور.