لن تصدقي: صور ولادة هيلاري داف الطبيعية في المنزل تثير إعجاب محبيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
صور مقطتفات من منزل درة التونسية تثير إعجاب محبيها على انستغرام
صورة زينة في طفولتها تثير إعجاب محبيها بكثرة
صورة نانسي عجرم في مراهقتها تثير إعجاب محبيها

استقبلت الممثلة والمغنية الأمريكية هيلاري داف، طفلتها الثالثة في شهر مارس الماضي، وأطلقت عليها اسم ماي جيمس بلير، ومنذ ذلك الوقت، ظلت هيلاري داف على تواصل مع جمهورها.

محادثات صريحة حول الولادة والرضاعة الطبيعية، أجرتها هيلاري داف مع الجمهور بشكل مباشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن ما خلب لُب الجميع حقاً، هو جلسة التصوير التي خضعت لها هيلاري، قبيل ولادتها الطبيعية في المنزل.

جلسة تصوير ولادة هيلاري داف الطبيعية

وشاركت هيلاري داف جلسة تصوير طبيعية مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مرفقة بها رسالة ملهمة.

قالت هيلاري داف في رسالتها: "أشعر حالياً  بالاستعداد لمشاركة بعض الصور الخاصة بيوم ميلاد ماي! لكي أشعر بالأمان أثناء الولادة والوصول إلى حيث أحتاج إلى الذهاب،  من الضروري أن يكون لدي نظام الدعم المناسب، القدر المثالي من المساحة والضغط المضاد والفكاهة والسكون والأشخاص الذين يدعمون قوتي".

تابعت هيلاري داف: "زوجي هو أكثر المراسي هدوءا في الغرفة عندما أشعر برغبة في تسلق الجدران وصغيرتي مولي هي طفلة غير عادية جلست معي عندما كنت بحاجة إلى البقاء في هدوء واتزان، لقد استمتعت تماما بحقيقة أنني كنت جالسة على فوط مبللة في بركة ماء، لأن ماء الرحم كان قد خرج قبل ساعات".

أردفت: "والدتي أيضاً كانت هناك، تعد جميع الوجبات الخفيفة بابتسامة عصبية، حيث تشاهد طفلتها تجلب للحياة حفيدة جديدة، الأيدي التي مُدت لمساعدتي بينما لا أستطيع مد يد العون لأطفالي، هي الفكرة الأكثر أمناً وراحة خلال هذه التجربة، فكل الأيادي على سطح السفينة للأبد كما يقولون".

أوضحت النجمة الأمريكية: "الولادة عمل شاق... كل طريقة تحضر بها المرأة طفلها ينطبق عليها هذا الوصف، من الحمل إلى الولادة القيصرية أو الولادة في المستشفى أو المنزل، رحلة الرضاعة الطبيعية، تربية هذه الكائنات الصغيرة بشكل مسؤول ليصبحوا واقفين على أقدامهم، مقربين، مواطنين طيبين في العالم، هي مهمة مهلكة تماما، وهي أيضاً مغامرة شاقة وساحرة وخارقة".

اختتمت هيلاري داف رسالتها موجهة نصيحة للأمهات: "ابتهجن أيتها الأمهات العظيمات، أنتن تجعلن الجبال تتحرك كل يوم".

هيلاري داف تلهم الجمهور

بينما تشاركت هيلاري داف صورها مع الجمهور، تحدث أغلبهن وكن من الأمهات أو النساء عن إعجابهن بتجربتها، التي ألهمتهن بحسب ما قلن.

وصرحت بعضهن قائلات: "جميل"، "ألهمتينا جميعا"، "أوه يا لها من تجربة عظيمة"، "هذا بالفعل ملهم جدا" ، "يا لكِ من أم جميلة"، "شكراً يا ماما على مشاركتكِ هذه التجربة"، "أحببت كل التفاصيل التي شاركتيها معنا".

وفي طلب مُلهم من هيلاري داف، طالبها أحد متابعيها بجعل صورتها أثناء الولادة، هي صورة الألبوم الغنائي الجديد الرئيسية لها،  وقال: "الصورة الأولى لابد أن تصبح صورة كوفر الألبوم الجديد".

أطفال هيلاري داف

وهيلاري داف، الممثلة والمغنية الأمريكية البالغة من العمر 33 عاماً هي أم لـ 3 أطفال هم لوكا وبانكس وأخيراً ماي، التي وضعتها مارس الماضي.

وبعد وضع ابنها لوكا، تعرضت هيلاري داف لانتقادات حول امتلاء جسمها، وفقدان رشاقتها، لتقول في تصريحات صحفية: ""بالتأكيد ، أريد أن أبدو بشكل جيد في سروالي، وأريد أن أشعر أنني أبدو بحالة جيدة ومظهر رشيق، لكنني لست بحاجة إلى أن أكون فتاة فائقة النحافة، أنا طبيعية ، ولدي علاقة جيدة بالطعام وأتمتع بصحة جيدة وأعطي جسدي ما يحتاجه.

تابعت: ""عندما كان عمري 17 عامًا ، كان وزني 98 رطلاً تقريبًا لقد كنت مهووسة تماما بكل شيء أضعه في فمي، كنت نحيفة جدا، لم يكن جسدي بهذه الصحة مثلما انا عليه حاليا، كانت يدي تتشنج كثيرا لأنني لم أكن أحصل على التغذية التي أحتاجها، كنت أحيا ضد رغباتي وأضر بجسدي دون أن أشعر، المثالية الزائدة تقتل أنا آسفة لذلك ولكنني متصالحة مع نفسي جيداً".

خلال ألبوم الصور الحالي نستعرض جلسة تصوير هيلاري داف لـ الولادة الطبيعية التي خضعت لها بالمنزل كاملة، عن طريق الصور أعلاه..