مؤسسة "سلطان بن خليفة الإنسانية" تنقذ شاب إماراتي من الإعدام

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يونيو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: أم إيرانية تصفع قاتل ابنها على حبل المشنقة وتنقذه من الإعدام
الإعدام
صورة السيلفي تنقذ حياة شابة من مرض السرطان!
قبل أيام قليلة من تنفيذ حكم الإعدام في هذا الشاب والمواطن الإماراتي الذي استسلم للواقع بعدم مقدرته على دفع دية خروجه من السجن بسبب إثم ارتكبه أصبح نادماً عليه،
 
أرسل له الله تعالى الأيادي البيضاء لتقدم له العون والمساعدة في دفع ديته التي بلغت 500 ألف درهم مقابل عدم تنفيذ حكم الإعدام فيه وخروجه من السجن.
 
كانت هذه الأيادي البيضاء مؤسسة سلطان بن خليفة الإنسانية والتي تعود لسمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان وذلك بعد قراءة خبر تنفيذ الحكم في إعدامه عبر صحيفة البيان وعدم مقدرة أسرته بتسديد قيمة الدية التي طلبت منه.
 
عبرت أسرة الشاب الإماراتي وكل من شقيقيه ووالدته عن مدى الفرحة العارمة التي تملكتهم وعن دموع الفرح التي فاضت من أعينهم فور تلقيهم اتصال من صحيفة البيان لتلقي شيك بقيمة المبلغ المطلوب تقديماً من مؤسسة سلطان بن خليفة الإنسانية.
 
وأشار الأشقاء للشاب المسجون انهم شعروا أنهم وشيوخ أمتهم لا زالوا شعباً واحداً جمعت فيه روح الحب والعطاء والمساعدة وتقديم يد العون عن طريق تلك المؤسسة.
 
كان مرتكب الجريمة قد تعلم درساً لا ينسى من خلال السنوات التي قضاها في السجن ليشعر بالندم حيال ارتكابه جريمته داعياً ربه في أن تتحقق المعجزات ويتم إخراجه بالدية ليعود بعد تلك السنوات يستكمل حياته الطبيعية بين الأهل والأبناء.
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.