ماجدة أليموس تنفي زواجها من وائل كفوري وتعاتب الصحافة المغربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
أحلام حجي تنفي خبر زواجها من الفنان وائل كفوري للمرة الثانية
أثير الحلوة تنفي زواجها من الفنان الإماراتي ماجد عبد الله
فيديو يكشف تفاصيل طلاق وائل كفوري بعد زواج دام 9 سنوات

في مفاجأة غير متوقعة، نفت المغربية ماجدة أليموس الأخبار المتداولة بشأن مضيها قدماً في الزواج من الفنان اللبناني، وائل كفوري، في قبرص.

ماجدة أليموس تنفي ارتباطها زواجها من وائل كفوري

وعبرت ماجدة أليموس عن غضبها بشأن تداول أخبار اعتزامها الزواج من وائل كفوري، وأكدت أن كل الأخبار عارية من الصحة، وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وكتبت في عبر خاصية "ستوري" في حسابها الرسمي على "إنستغرام": "كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة!..سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة".

وأضافت المغربية أنها ليست غاضبة من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صاحبة موقع الجرس الفني، وأوضحت: "أنا ما عندي شي ضد السيدة المحترمة نضال الأحمدية ولا مجلة الجرس، عتبي ع مصدر الخبر مش عليهن".

وعاتبت الشابة المغربية التي ارتبط اسمها في اليومين السابقين بزواجها من المطرب اللبناني وائل كفوري: إعلام بلدها على الترويج لهذا الخبر دون التأكد من الحقيقة، وأوضحت: "وعتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب بدون تقصي الحقائق، مما سبب لي إحراجاً كبيراً مع عائلتي الصغيرة والكبيرة".

ماجدة أليموس وقصة ارتباطها بوائل كفوري

وعادة المغربية ماجدة أليموس تأكيدها على أنها لا تهاجم صاحبة موقع الجرس، شكرت من كذب الخبر، وقالت"وبرجع وبأكد أنني لا أتبنى أي موقف ضد السيدة الأحمدية وفريقها الصحفي المحترم اللي كانوا السباقين بالنشر. بالنهاية هيدي هي الصحافة وحب السبق الصحفي.. بشكر كل اللي عم ينزلو تكذيب الخبر وبتمنى ع الجميع مسح المنشورات السابقة".

وفي اليومين الماضيين انتشرت أخبار بزواج وائل كفوري وأن الزفاف سيقام في قبرص بسبب اختلاف ديانتيهما، حتى خروج ماجدة أليموس لتنفي الخبر.