ماذا ترتدي لحفل كوكتيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022 | آخر تحديث: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
صور كيم كارداشيان ترتدي الأبيض لحفل وداع العزوبية
كل ما تريدين معرفته عن ملابس الكوكتيل
ملابس الكوكتيل الصيفية لجميع المناسبات

قد يكون الوصول إلى النمط المناسب لملابس حفلات الكوكتيل أمراً صعباً، إنه يجمع بين الأسلوب الاحتفالي، لكنه ليس رسمياً مثل حفلات ربطة العنق السوداء، لذا، كيف تحصلين على التوازن الصحيح؟ في حين أن فستان الكوكتيل هو خيار واضح لحفل كوكتيل، بعد كل شيء، الدليل موجود في الاسم، يمكنك أيضاً اختيار مجموعات ملابس أخرى، تمنحك هذه المقالة الكثير من الإلهام لما ترتديه في حفل كوكتيل.

ما هو الزي الرسمي لحفلة الكوكتيل؟

 لديك دعوة للحفلة  أو في صندوق الوارد الخاص بكِ مع تحديد مع قواعد اللباس: "ملابس الكوكتيل" وما معنى ذلك بالضبط؟ تمنحك ملابس الكوكتيل مناسبة لارتداء ملابسك، لكنكِ لست بحاجة إلى ارتداء ثوب كرة طويل، إنه يقع بين حدث رسمي متطور وما قد ترتديه لحفلة غير رسمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ماذا ترتدي لحفل كوكتيل؟

الخيار الواضح هو فستان كوكتيل وهو اختيار واضح لسبب ما، لأنه خيار رائع، لكن الفستان ليس خيارك الوحيد، يمكنك أيضاً اختيار جمبسوت أو بدلة سهرة أو بنطلون بدلة أو بلوزة وفستان، للمناسبات الأنيقة حقاً، يمكنك إضافة الزينة والترتر، أكملي مظهرك بكعب أو حذاء مسطح أنيق، لأن هدفك هو أن تبدي أنيقة.

فستان الكوكتيل

فستان الكوكتيل هو الخيار الأكثر وضوحاً يمكنك التأكد من أنكِ ستلبين قواعد اللباس بشكل مثالي، يمكنك اختيار أي لون تريدينه، من الأسود الكلاسيكي إلى الأحمر الفاتح، بالنسبة للمناسبات النهارية، قد ترغبين في اختيار ظلال أفتح، بينما في المساء، يمكنك التفكير في درجات الألوان الداكنة مثل الظلال البحرية أو الخمري أو الأخضر الداكن، حتى إن بعض المتاجر تصنف الفساتين بحيث يمكنك التصفية للنظر فقط إلى فساتين الكوكتيل والحفلات.

السراويل الدانتيل

لست مضطرة لارتداء فستان أو تنورة لحضور حفل الكوكتيل الخاص بكِ، يمكنك أيضاً اختيار بنطلون فقط تأكدي من اختيارك لزوج خاص، اختاري مادة مثل الدانتيل أو الساتان أو الحرير بأسلوب نحيف أو واسع.

بدلة رسمية

البدلة هي البديل المثالي للفستان، أضيفي مجوهرات مميزة وحذاء بكعب عال وحقيبة كلاتش.

ملابس سهرة

استلهمي من الملابس الرجالية مع البدلة الرسمية أو السترة، يمكنك إضافة بلوزة حريرية أو بروتيل تحتها.

تنورة وبلوزة 

التنورة هي خيار آخر أنيق لحفل كوكتيل، يمكنك إقرانها بقميص وسترة بيضاء بسيطة أو اختيار بلوزة من الحرير أو قميص قصير.

أزياء من الترتر

يضيف ارتداء الترتر دائماً بريقاً إلى أي مظهر، يمكنك ارتداء إطلالة كاملة بالترتر أو إضافة ترتر إلى فستانك الأسود الصغير المفضل، قد يكون الفستان بكم مثالياً إذا كنتِ ترغبين في تغطية ذراعيك العلويين أو يمكنك ارتداء بوليرو الترتر هذا في مجموعة جيدة من الألوان حتى تتمكني من التباين مع الفستان أو تطابقه.