ماركس وسبنسر تعيد افتتاح متجرها في ياس مول بحلة جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
استقبلي موسم الصيف بإطلالات مميزة من ماركس وسبنسر
ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الخاصة بموسم العودة إلى المدرسة
تعرفي على أبرز القطع الأنيقة التي تناسب المحجبات من ماركس وسبنسر

ماركس وسبنسر تعيد افتتاح متجرها في ياس مول بحلة جديدة

المتجر يتضمن مقهى وصالة جديدة تضم أكثر من 1500 صنفاً من المنتجات الغذائية الفاخرة

عملاء ماركس وسبنسر في أبوظبي يمكنهم الحصول على منتجاتهم الغذائية المفضلة من متجر العلامة في ياس مول وعبر منصات ديليفيرو وإنستا شوب وغيرها

الخطوة الجديدة تأتي بعد توسيع صالات طعام ماركس وسبنسر في دبي فستيفال مول ومول الإمارات بهدف تلبية متطلبات العملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2021: أعادت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، افتتاح متجرها في ياس مول بأبوظبي. ويمتد المتجر بحلته الجديدة على مساحة 25 ألف قدم مربع ويتميز بطابع عصري وديكورات جديدة تم تصميمها للارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى المستويات. ويقدم المتجر بتصميمه الجديد أفضل المأكولات البريطانية الفاخرة من أكثر من 1100 علامة، وتشكيلة تضم أكثر من 400 منتج جديد من الأطعمة المجمدة الجديدة والفاكهة والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى مقهى ماركس وسبنسر الجديد ومجموعة مفضلة من الأزياء والإكسسوارات.

ويمكن للعملاء في متجر ياس مول الاستمتاع بمأكولات ماركس وسبنسر الشهية مع أكثر من 1500 صنفاً من المنتجات الغذائية الفاخرة، بما في ذلك تشكيلة العلامة الشهيرة من المأكولات المخصصة لمتبعي نظام الڤيجان إضافة إلى الفاكهة والخضروات الطازجة. ويمكن للمتسوقين تناول أشهى المأكولات الكلاسيكية مثل الباستا الإيطالية الأصيلة والمأكولات المجمدة والحلويات الشهية، أو الاستمتاع بالمزيد من الخيارات النباتية مع تشكيلة بلانت كيتشن الحائزة على جوائز والتي تم تحضيرها باستخدام نكهات مبتكرة. وفي المناسبات الخاصة، توفر العلامة خيارات واسعة من المقبلات وأكثر من 35 نوعاً من الأجبان الفاخرة والحلويات الشهية التي تصحب الذواقة إلى عالمٍ من النكهات الشهية.

كما يضم المتجر الذي افتتح أبوابه من جديد على مساحة 1,500 قدم مربع مقهى ماركس وسبنسر الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بطلبات الطعام الجاهزة أو تناول الطعام في المقهى، حيث يقدم تشكيلة متنوّعة من أشهى الخيارات لجميع أفراد العائلة، مثل المعجنات الطازجة وعصائر السموذي الصحية وتشكيلة واسعة من الحساء والسلطات والسندويش والباستا، بالإضافة إلى المأكولات البريطانية الكلاسيكية مثل السمك ورقائق البطاطس وتشكيلة شاي ما بعد الظهيرة التقليدية.

وفي تعليقه، قال نك بيتي، المدير العام لعلامة ماركس وسبنسر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تشكل إعادة افتتاح متجرنا في ياس مول إنجازاً جديداً في مسيرة العلامة، حيث نسعى إلى تعزيز سوق المنتجات الغذائية الخاص بنا في الإمارات بهدف توفير المزيد من الخيارات للعملاء ومنتجات عالية الجودة لجميع أفراد العائلة. وحرصنا خلال العام الماضي على توجيه جهودنا نحو توسيع قائمتنا من المنتجات الطازجة والمواد الاستهلاكية والمستلزمات المنزلية، وطرح منتجات جديدة تعزز باقة عروض ماركس وسبنسر. نوفر لزوار متجرنا في ياس مول أكثر من 400 منتج جديد من المأكولات المجمدة وخيارات شهية في المقهى الجديد".

تأتي خطوة إعادة افتتاح متجر ياس مول بعد أن كشفت ماركس وسبنسر عن خيارات تسوق جديدة لمنتجاتها مثل تطبيق الهاتف المحمول ماركس وسبنسر فود ومنصات ديليفيرو وإنستا شوب في أبوظبي ودبي.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

هانا كول- إمباكت بورتر نوفيلي| بريد إلكتروني: h.cole@ipn.ae | هاتف: 3304030 9714

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:www.alfuttaim.com.

نبذة عن ماركس وسبنسر:

تدير مجموعة الفطيم علامة ماركس وسبنسر منذ عام 1997، حيث تضم 85 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وتقدم أجود المنتجات في قطاعات الأزياء والتجميل والأدوات المنزلية والمأكولات. وتُعدّ العلامة التي تأسّست عام 1884 إحدى متاجر التجزئة البريطانية الرائدة، حيث حققت مكانةً بارزة على مستوى القطاع بالاعتماد على إرثٍ بريطاني عريق يمتدّ لأكثر من 137 عاماً. وتلتزم ماركس وسبنسر باستيراد جميع الأقمشة القطنية من مصادر مسؤولة بالتعاون مع مبادرة قطن أفضل منذ عشرة أعوام. كما تحرص العلامة على استخدام القطن العضوي والمعاد تدويره في صناعة الملابس بما يتماشى مع معايير التجارة النزيهة. ونجحت العلامة في وضع معايير رائدة على مستوى قطاع المأكولات من خلال ممارساتها المدروسة، حيث أصبحت أول علامة تجزئة تبيع بيض الدجاج البلدي حصراً. وتتميز العلامة بشهرة واسعة في الاعتماد على سياسة استيراد نزيهة وفق أقصى درجات الجودة والقيمة والمسؤولية بما يواكب تطلعات العملاء. لمزيدٍ من المعلومات حول ماركس وسبنسر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.marksandspencerme.com