ماغي بو غصن تعلق غاضبة على قرار إيقاف تصوير المسلسلات وهذا ما طلبته

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
ماغي بو غصن تخرج عن المألوف بجلسة تصوير جديدة
ماغي بو غصن تخطف الأنظار بإطلالاتها في مسلسل ع أمل
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تحسمان جدل خلافهما في كواليس مسلسل الموت

رفضت الفنانة اللبنانية، ماغي بو غصن، قرار إيقاف تصوير المسلسلات، والذي فرض نفسه على كثير من المسلسلات الرمضانية لهذا العام، خوفاً من زيادة انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت ماغي بو غصن في تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تويتر: "شركات الإنتاج خفضت عدد فريق العمل وعملت فحوصات كورونا للكل وحجرت الفريق بفندق كل فترة التصوير بإشراف فريق طبي للتعقيم ومتابعة الحرارة كل يوم، شو بيمنع إنو نرجع نصور متل ما صار بالإمارات ومصر!"

وطالبت ماغي بو غصن وزير الداخلية اللبناني، محمد فهيم، بإصادار قراره باستئناف تصوير المسلسلات قائلة: "آلاف العائلات عم تعيش من ورا هالقطاع".

وتأتي مطالبات ماغي بو غصن ضمن حملة لازم نكمل تصوير والتي أطلقها عدد من نجوم الفن في لبنان مطالبين باستئناف تصوير المسلسلات التليفزيونية.

حملة لازم نكمل تصوير

حملة لازم نكمل تصوير حملة أطلقها فنانون لبنانيون مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها موقع التغريددات تويتر، وطالبو فيها باستئناف تصوير المسلسلات طالما أنها تتبع إجراءات القاية من انتشار فيروس كورونا، وطالما يتم تطهير أماكن ومواقع التصوير.

مسلسلات رمضان 2020

يحاصر فيروس كورونا مسلسلات رمضان 2020، وتسبب في إلغاء ووقف تصوير الكير منها، وأجبرهم على الخروج من السباق الرمضاني، ومن مسلسلات رمضان التي واجهت هذا المصير مسلسل القاهرة كابول لكل من طارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ومسلسل الساحر للممثل السوري عابد فهد، ومسلسل دانتيل للفنانة سيرين عبد النور، والتي عبرت عن غضبها أمس من قرار وقف التصوير، وطالبت باستئنافه طالما تلتزم مواقع التصوير والعاملون فيها بإجراءات السلامة والوقاية اللازمة.

ونجحت المسلسلات التي أنهت تصويرها قبل الأزمة من الهروب من شبح التأجيل والإلغاء، فيما حاولت بعض المسلسلات المصرية استكمال تصويرها وسط إجراءات تعقيم مشددة اتبعتها مواقع التصوير التي تنهي تصوير آخر حلقاتها خلال هذا الأيام لتلحق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

ومن المسلسلات التي ستلحق بالسباق الدرامي، مسلسل فلانتينو، للزعيم عادل إمام من تأليف أيمن بهجت قمر، والذي وصف المسلسل بأنه "مسلسل بدون كحول" في إشارة منه لإنهاء تصويره قبل انتشار أزمة كورونا، ومسلسلات اتنين في الصندوق، سكر زيادة، البرنس، الاختيار، ومسلسل الفتوة.