مجموعات سواروفسكي الجديدة لموسم الأعياد: عالم من العجائب

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة سواروفسكي الجديدة: عالم من السحر
الرؤية الجديدة لعالم سواروفسكي
مجموعة سواروفسكي موسم ربيع وصيف 2015

تستقبل علامة سواروفسكي موسم الأعياد مع عالم من العجائب يزخر بأروع القطع الكريستالية، من قطع تزيينية ومجوهرات مذهلة وهدايا رائعة، فتتلألأ في كل احتفال مجسدة روح العيد الجميلة، وتعكس أجواء الموسم الساحرة.

ولطالما تركت سواروفسكي بصمة فريدة في موسم الأعياد، بداية من تزيين شجرة العيد بالنجوم الكريستالية في كبرى المراكز التجارية العالمية، وصولاً إلى ابتكار أروع الهدايا المثالية للاحتفالات مع الأحباء بداخل المنزل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتحت إشراف المديرة الإبداعية جيوفانا إنغلبرت، تصطحب سواروفسكي عملاءها في رحلة مليئة بالمتعة والدفء إلى موسم الأعياد النابض بالحياة، حيث تلقي الضوء على ثلاثة طقوس رئيسية مرتبطة خصيصاً بهذا الموسم المرتقب، وهي: تزيين المنازل، شراء المجوهرات للتألق بها، وإهداء الأحباب أجمل الهدايا.

وترى إنغلبرت أن موسم الأعياد يتمحور دائماً حول اجتماع العائلة والأصدقاء، حيث تفخر علامة سواروفسكي الراقية بأن تضفي هذه اللمسة الدافئة على برنامجها لموسم الأعياد، نظراً لأن هدفها الأسمى يتمثل في أن إعادة فرحة العيد وسحر هذا الموسم إلى قلوب الجميع.

تزيين المنازل

تستقبل سواروفسكي موسم الأعياد مع مجموعة من أجمل المنحوتات الكريستالية والقطع التزيينية المعلقة وقطع الديكور المنزلي، التي لا تعكس فقط أضواء العيد المبهجة، ولكنها تضفي كذلك لمسة رائعة منقطعة النظير على كل مساحة.

وفي هذه المناسبة السعيدة، تقدم العلامة الشهيرة تشكيلة مميزة، والتي تشمل نُدف الثلج الكريستالية وكعك الزنجبيل على شكل منازل، بالإضافة إلى قطع تزيينية من وحي الطبيعة، ليتحول منزلك في هذه الموسم إلى عالم من السحر.

شراء المجوهرات والتألق بها

سواء كنت تحتفلين في منزلك أم لا، ستجدين في مجموعات سواروفسكي الخلابة كل ما تنشدينه من مجوهرات مبتكرة، لتخطفي الأنظار أينما ذهبت.

ويمكنك أن تزيني معصمك بسوار آسر من النجوم الكريستالية المتلألئة، تنعكس فيه السكينة التي تخيم على هذه الليلة المميزة، كما بإمكانك أن تبدأي العام الجديد بمجموعة من أجمل المجوهرات التي تتشح بألوان نابضة بالحياة، فاختاري منها ما يلبي ذوقك ويناسب شخصيتك.

أجمل الهدايا

لا شك في أنه ما من هدية أفضل في موسم الأعياد من تلك التي تعكس شخصية كل فرد، فكل القطع الكريستالية المميزة من سواروفسكي تم تصميمها لتناسب كل ذوق كل شخص، كما أنها صُنعت حتى تتم مشاركتها، لنرى تأثيرها اللامع البراق يتلألأ في عيون الناظرين إليها.

وتشتمل قطع مجوهرات سواروفسكي المصممة لموسم الأعياد:

مجموعة Constella

في هذه المجموعة المبهرة، تتناثر نجوم من الكريستال بشكل عشوائي على قضبان معدنية رفيعة، فتحاكي برقتها غبار النجوم، وتستمد وحيها من عالم الفضاء الغامض والساحر.

مجموعة Stella

هذه المجموعة الرائعة المُصممة على شكل نجوم براقة، تتألق مثل النور وسط الظلمة، فتتلاعب بالأبعاد والمقاييس بانسجام لا مثيل له، لابتكار تأثير يخطف الأنظار ويحبس الأنفاس.

شخصيات سواروفسكي

في موسم الأعياد، تطل العديد من الشخصيات المحبوبة، مثل كريس بير ومو أند ريتشي، بحلة كريستالية تناسب هذا الموسم المبهج، لتُدخل أجواء العيد وفرحته إلى كل منزل.

نسخ محدودة من مجموعة خلابة

وبمناسبة موسم الأعياد، تقدم علامة سواروفسكي نسخة محدودة الإصدار من مجموعة جديدة تحمل اسم Astrologia، حيث قامت بطرح 10 قطع فقط عند كل إصدار.

وفي هذه المجموعة المميزة، تتلاقى في قطعها الكريستال بالمعدن، ليقدما سوياً تصاميم وقوامات منقطعة النظير، لابتكار قطع خلابة يحلو التألق بها في موسم الأعياد.