مجموعة Area لربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Area للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة Alaïa لربيع 2022
مجموعة Vetements لربيع 2022

وضع دار أزياء Area، التسمية من Piotrek Panszczyk و Beckett Fogg، في فئة الملابس الجاهزة ليست عادلة، لأن ما يفعلونه هو على مستوى الأزياء الراقية في عرضه للتجميل اليدوي لمئات الساعات الالذي قدمه في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week.

في مجموعة ربيع 2022 تمكن المصممون من التباهي قليلاً، حيث قدموا عشرات الإطلالات الجديدة في مشغلهم في الحي الصيني ذي المرايا، حيث أمكنهم فحص الحرفية من كل زاوية، العرض كان مستوحى من تاريخ فتيات الاستعراض، من جوزفين بيكر إلى كرنفال ريو، بكل طاووسهن والتي تُرجمت إلى قطع عرض مذهلة، مثل فستان قصير مصبوب مع الكثير من تطريز الريش الكريستالي، يشبه بروش للجسم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Area لخريف 2022

  • بينما يعرف عالم الموضة Area بـ "تطريزاتها القوية"، كما أطلق عليها المصمم، أرادوا أيضاً أن يظهروا أنهم صانعو أزياء موهوبون هذه المرة، لذا فقد استوحوا الإلهام من منحوتات جان آرب، بكل مجدها التجريدي الرشيق، الذي أثر على شكل العبايات العريضة، من الكلاسيكية التي تذكرنا بالديب الخامس تشارلز جيمس، إلى شيء أقرب إلى المغطى بالزهور والريش.
  • تعاون المصممين أيضاً مع عامل معادن إيطالي على ألواح الصدر المجنحة وأقنعة الوجه التي تم ترشيحها في تصميمات المجوهرات.
  • وعلى الجانب الأكثر قابلية للارتداء، على الأقل وفقاً لمعايير Area، كان الجينز بياناً وهو عبارة عن قطع مطرزة بالريش، بنطلون جينز بساق واحدة وسترة قصيرة مصممة بشكل جميل مع حافة متعرجة تتساقط من الكريستال وكلها يجب أن تكون باللون الأخضر لنجوم البوب.
  • وبالنسبة لأولئك الذين يضطرون إلى الاكتفاء بأحلام فتاة الاستعراض ونجوم البوب ، كان هناك هودي أبيض رائع مع مارابو موهوك.

أبرز القطع في مجموعة Area لخريف 2022

ولتلبية احتياجاتهم، قدمت Area في مجموعة ربيع 2022 نوع حلها الخاص بها هذا الموسم وأضفت التألق إلى القاعدة والعودة إلى الحياة الطبيعية في بريق شديد اللمعان، يدخل الجينز في الصورة بأسلوب متوسط ​​الغسل بساق مستقيمة ومزين بالكريستال ومزود بفتحة صدر صغيرة ويتم اقتصاص بدلة من التويد وتقلصها، مع سقوط هامش من حجر الراين من الحواف. 

يأتي فستان LBD الكلاسيكي من الفينيل وعود الوردي الامع الباهت الشهير للعلامة التجارية على شكل فساتين قصيرة مشدودة وكورسيه وتنانير وينمو التريكو أيضاً، مع قطع وردية وجيرية منقطة بأقواس كريستالية صغيرة.

مجموعة Area لخريف 2022

تجسد خزانة الملابس الجديدة هذه الطبيعة المشاكسة للملصق دون المساومة على قابليتها للارتداء، هو بالضبط تمرين العلامة التجارية الذي تحتاجه الشركة لدفعها من الناشئة إلى المؤسسة، لكن مصممي الأزياء Panszczyk و Fogg أذكياء في عدم السماح لحسهم التجاري الجيد أن يطغى تماماً على الغرابة التي تجعل المنطقة خاصة، خلال الوباء، تواصلوا مع المصمم الصيني Dingyun Zhang، الذي لفتت ستراته المنتفخة الضخمة انتباه كاني ويست وفريقه Yeezy.