مجموعة Dolce & Gabbana آلتا مودا 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا تحتفل بالحرف الأصلية في بوليا إيطاليا
مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2023
مجموعة Dolce & Gabbana خريف وشتاء 2023

عاد دار أزياء Dolce & Gabbana الإيطالي الفاخر إلى جذوره في عرض Alta Moda 2023 في ساحة Piazza Del Duomo في صقلية، يحتفل Dolce & Gabbana بمرور 10 أعوام على طرح مجموعة آلتا مودا Alta Moda هذا العام، تجمع المجموعة بين التاريخ والأسس الأسطورية وكانت بمثابة نظرة ثاقبة لإرث الدار والحرفية الغنية التي حددت تصاميمها المتفوقة على مر السنين، الهدف الرئيسي للمصممين هو تمجيد الحرفية الإيطالية في جميع مظاهرها.

في العرض قبل أن تعرض المجموعة جاء عرض مذهل لفيلم "A riveder le stelle" للمغنية مريم باتيستيلي، برفقة عايدة بوسيلما على البيانو. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Dolce & Gabbana آلتا مودا 2023

  • ظهرت فساتين من الدانتيل الأسود وسترات عليها منحوتات كروب على الأكتاف، موكب Cavalleria rusticana وتكريم سانت لوسيا، من ثراء الباروك إلى المشاعر العاطفية، فإن مجموعة سيراكيوز هي عرض لجوهر العلامة التجارية دولتشي أند غابانا.
  • تضمنت المجموعة قطع أرشيفية D&G من الثمانينات والتسعينات تحظى بشعبية في الوقت الحالي والتي لها صدى في عالم متطرف.
  • وهكذا كان الفستان الأسود المغطى بالكورس على شكل أيقونة المنزل مطرزاً ومزيناً ومرسوماً يدوياً بأزهار متفتحة. 
  • تكثرت أوشحة الحجاب الأسود واختلاط الاستعارات، حتى العرائس ظهروا وهن يرتدين فساتين شبيهة بعادات الراهبات.
  •  قال دولتشي إن فستان الزفاف وغطاء الرأس المطابق مزينان بلفائف باروكية من تطريزات مبطنة ثلاثية الأبعاد وهو تطور جديد مع كروب مبطن باللون الأبيض مثل الغيوم التي تطفو على العديد من سترات المجموعة القوية، كما لو كانوا قد نزلوا من دومو كاتدرائية ميلانو على المدرج.

وتكريماً للذكرى العاشرة لإطلاق خط Dolce & Gabbana للأزياء الراقية، أقام دومينيكو وستيفانو عرضاً درامياً في سيراكيوز، صقلية، تألق مشاهير مثل ماريا كاري وهايدي كلوم ودرو باريمور وهيلين ميرين وشارون ستون بفساتين مصممة خصيصاً لهذا الحدث من قبل دولتشي أند غابانا.

ملخص مجموعة Dolce & Gabbana آلتا مودا 2023

نمت قائمة عملاء Alta Moda من 100 في عام 2012، عندما أطلق Domenico Dolce و Stefano Gabbana علامتهما الحصرية المصممة حسب المقاس، إلى 750 اليوم، هل التطريزات البلورية هي التي تجذب مثل هذا العدد الكبير من الأتباع المخلصين؟ القطارات التي يبلغ طولها 12 قدماً؟ إن توقيع تصميم Dolce & Gabbana هو وفرة مصممة بشكل رائع، لكن مجموعة ألتا مودار Alta Moda فريدة من نوعها، حتى في عالم الأزياء الراقية.

قال دولتشي في مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم السابق للعرض: "لا يتعلق الأمر فقط بالملابس مع مترين من اللؤلؤ، من الطيات، إنه ليس مجرد فستان واحد، إنه أسلوب حياة" في Alta Moda، أنتِ دائماً بطلة الدراما الخاصة بكِ.