مجموعة Dries Van Note لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten لربيع وصيف 2023
مجموعة Dries Van Noten ربيع وصيف 2024
مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022

على الرغم من أن المصمم اختار عرضاً تقديمياً رقمياً، لفيلم لألبرت مويا وسلسلة صور لرافائيل بافاروتي، فقد جذبت الأقمشة في مجموعة Dries Van Note لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week انتباه المرء وهي أصلية في نسيجها ومبهرة في أنماطها وتظليلها، ما مر على الشاشة من التويد، لمعطف خفيف بأكمام مخددة، كان في الواقع عبارة عن طباعة كثيفة لحشد من المهرجانات، تم تصويرها من الأعلى.

قال فان نوتن إنه وفريقه كان لديهم ما يكفي من الملابس البسيطة والمريحة وكانوا يتوقون لشيء أكثر احتفالية وحيوية وأناقة ولذا فقد أطلقوا العنان لأشكال متعددة الطبقات من الأطراف الملونة والخرز الكثيف ومجموعة من المطبوعات غير الواضحة والملطخة بألوان زاهية وأحياناً مخدرة، ذهبوا أيضاً إلى المدينة بتقنيات وأشكال تصميم الأزياء، بما في ذلك الأكمام على شكل بالون والمعاطف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Dries Van Note لربيع وصيف 2022

  • كان من بين مصادر إلهامه مهرجان هولي في الهند، حيث يحتفل الناس بالربيع والبدايات الجديدة من خلال غمر بعضهم البعض بالأصباغ، مما ينتج عنه جميع أنواع المطبوعات المائية التي تشبه البقع في ظلال زاهية.
  • أشار فان نوتن Dries Van Note أيضاً إلى بعض مجموعاته النسائية الأولى في التسعينات، عندما استخدم اللون مع التخلي.
  • في حين أنه من الصعب تمييز التصاميم في الفيلم، خاصةً عندما ترقص العارضات تحت الأضواء الملونة، شعر المرء بالطاقة والرفاهية ويد أحد أكثر مؤيدي الطباعة الموهوبين، أضافت كل الزخارف الفريدة طبقة أخرى من المؤامرات.

إن Van Noten مهتم تماماً بالشعور بأننا جميعاً قد وصلنا إلى هذا الحد من خلال خلع الملابس، الرغبة في الذهاب إلى أقصى الحدود والانتقام الخيالي للموضة من الوباء، حسناً، هذا الموسم مع جميع أنواع التجارب المجنونة، صنع الملابس المصنوعة يدوياً والأشياء الرقيقة والجاكار والحرير مع أنواع مختلفة من البريق وتألق مختلف.

ومع ذلك، فإن إسقاط كل هذا الجنون اللطيف والحيوي تم التقاطه في المجموعة خلال جلسة تصوير استمرت ثلاثة أيام مع رافائيل بافاروتي والمخرج السينمائي ألبرت مويا في أنتويرب، بقدر ما كان كل لونه المشبع والمطبوعات الملونة النابضة بالحياة والمنسوجات المتقنة للغاية قد جعلها وليمة لعيون جمهور العرض، رأى Van Noten أن الوقت لم يكن مناسباً لترك وضع الاتصال الرقمي خلفك. 

قال فان نوتن إنه استمتع بفرصة التعاون مع صانعي الأفلام والمصورين خلال فترة الوباء، قائلاً: "إنها طريقة مختلفة للإبداع، يمكن أن تضيف شيئاً" ومع ذلك  فإننا لا زلنا ننتظر عرضاً حياً على مدرج Dries الموسم المقبل.