مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2023
مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2024
مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2022

قد تكون غابرييلا هيرست  Gabriela Hearst من مواطني أوروغواي ولديها شغف بالسحر الترابي وإنقاذ الأرض، لكنها تريد أن تأخذ هذا بعين الاعتبار في مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2022.

التشكيلة المكونة من 38 مظهراً والتي تتضمن بعض القطع للرجال، تبدو وكأنها متقطعة، تصنع هيرست بعضاً من أرقى الملابس في نيويورك على سبيل المثال: معطف كشمير مزدوج الوجه مع الدانتيل الهندسي، فساتين مزينة على خط العنق بالعقيق الملون المتبقي من مجموعتها الربيعية التي انقطعت بسبب الوباء، طويل من الكتان مع مكرميه "Chakanas"، معطف جلدي بألوان ترابية مُجمَّع مثل الترقيع وسترات الكشمير "Intarsia" مع رسومات مواقع أمريكا الشمالية والجنوبية الشهيرة من يلوستون إلى ماتشو بيتشو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هذه فقط التفاصيل الأكثر وضوحاً وفي الوقت نفسه، تتواصل جهودها حول الاستدامة، تم ترقيع سترة جان مع مشاعل مطابقة في قوس قزح من أربعة ألوان مختلفة من الدنيم "Deadstock"، المجموعة عبارة عن مواد معاد تدويرها بنسبة 49٪ أو مواد خام، بالقرب من هدفها المعلن وهو 50٪ لعام 2021.2

أزياء مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 202

  • مع إيلاء اهتمام خاص للملابس المحبوكة، مثل العديد من المصممين الآن، ابتكرت فساتين محبوكة مضلعة بيضاء مرغوبة مع مرايل مطرزة من حجر العقيق وفساتين مضلعة مطوية مع تفاصيل كروشيه.
  • تونيكات طويلة من الجلد المدبوغ ذات مظهر رائع وأزرار من الخشب المعاد تدويرها أسفل الجانبين.
  •  بنطلون جينز معاد تدويره متوهج مع تفاصيل درز منحنية، مع التنانية المبطنة.
  • قمصان بطباعة الماندالا وبدلات من الصوف الحريري بخطوط ملونة تذكرنا بفترة الستينات من القرن الماضي والتي تمت إضافتها إلى الأجواء البوهيمية في المدينة.
  • كان الفستان من الكتان الأبيض مع تطريزات كروشيه دائرية موضوعة على قطعة خاصة وأخذت غابرييلا هيرست  Gabriela Hearst جلداً مرقعاً إلى مكان جديد يحاكي التطعيم على قميص وتنورة بلون الأرض.
  • كان سحر قوس قزح لهذا الموسم عبارة عن نمط مخدر لطائر الجنة، تم تقديمه على قطع حرير وعلى سترة صوفية مميزة.
  • يُترجم التركيز على الحرف اليدوية أيضاً إلى عروض الملابس الرجالية.

لذلك، في حين تم تصميم البدلة أحادية الصدر وطقم الدنيم المخطط على شكل صندوق على النساء، فقد تم تصميمهما كقطع للرجال، تضمنت بقية القطع الصغيرة الخاصة بالرجال معطف كشمير مزدوج الوجه وعبايات بطول الأرض ومعاطف مطر ذات أطواق طويلة.

ألوان ونقشات مجموعة أزياء Gabriela Hearst ريزورت 2022

نسجت هيرست زخارف "زابوتيك" مستوحاة من هندسة أطلال ميتلا في مونت ألبان في تنورة سوداء من الدانتيل واستخدمت رسومات "إنكا بيرث أوف مون" كنمط لتزيين الكروشيه على سترة وسروال أسود محبوك مع سلسلة من السترات الصوفية ذات المناظر الطبيعية، التي من المؤكد أنها قابلة للتحصيل، أشادت بالمعالم الطبيعية للأمريكتين، في الشمال والجنوب، بما في ذلك يلوستون وأسبن وماتشو بيتشو وتيوتيهواكان.

اكسسوارات مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2022

  • قد تكون أكبر تطورات مجموعة Gabriela Hearst في أحذيتها، تعتبر الصنادل ذات الأسِرَّة العميقة من الفلين ضربة مضمونة، حيث يتم حصاد الفلين دون قطع الأشجار ويمكن أن يتحلل حيوياً.
  •  هناك أيضاً أحذية مصنوعة من نعال مطاطية طبيعية ونعال إسبادريل مبنية على قاعدة من الرغوة المشتقة من الطحالب التي تقلل من البلاستيك.

لقد أضافت مجموعة من المجوهرات التجارية القوية وصولاً إلى الأساور المصنوعة من الذهب الوردي والمينا (كانت المجوهرات الراقية الأكثر مبيعاً بشكل مفاجئ). 

كانت مجموعة الحقائب متنوعة، بما في ذلك أول حقيبة حمل لها من الشرق والغرب تسمى "Mcewan" وأسلوب "Mabel Crossbody" مع لوح معدني منزلق قديم الطراز وحقائب زجاجة المياه.

عن مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2022

تتحدث هيرست عن الزخارف على مستوى الأزياء الراقية وجوهر التصميم المسؤول بنفس الحماس، لكنها أكثر شغفاً بالعديد من المتعاونين معها، من ابنتها ميا، التي رسمت عيون قوس قزح التي تظهر على بعض قطع الحرير، إلى الحرفيين في نيويورك الذين ساهموا في التحولات الداخلية للمجموعة، كما تقول، تنافس أي شيء في باريس.

تعمل هيرست على نسج الحرف اليدوية في مجموعاتها منذ البداية، حيث عملت مع منظمة "Manos del Uruguay" غير الربحية والتي توظف ما يقرب من 600 حرفية في بلدها الأم، بالنسبة لمجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2022، تعمقت في تراثها في أمريكا اللاتينية، مشيرة إلى حركة "Jipitecas" للثقافة المضادة التي نشأت في المكسيك في السبعينات.

لقد أدرجت وجهة النظر العالمية الشاملة هذه في مجموعتها، باستخدام رقم قياسي لها بنسبة 49 في المائة من المواد الخامدة والمواد المعاد تدويرها، لم تكن ثورة كبيرة في الأسلوب، بل كان تطوراً، حيث أعادت التأكيد على افكرها والأسلوب الأساسي لعلامتها التجارية، بما في ذلك البدلات غير الرسمية والعبايات المحبوكة المهدبة والفساتين البوهيمية والاكسسوارات الجلدية المتينة.