مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2023
مجموعة Giorgio Armani ربيع وصيف 2024

أسس Giorgio Armani علامته التجارية عندما كان في منتصف الأربعينات من عمره، قام ببناء أكبر شركة مساهمة فردية في جميع مجالات الموضة وأسس مكانته باعتباره المصمم الأكثر أهمية وتأثيراً في العالم.

تم تصميم مجموعة ربيع وصيف 2022 على فكرة بسيطة ولكنها عميقة وهي "حب البحر والشمس" هذه صفقة كبيرة بالنسبة لأرماني، طُلب من العارضات أن يبتسمن، بأسلوب المدرسة القديمة، حيث كانوا يتجولون كما لو كانوا من الشاطئ إلى اليخت في منتصف الصيف، كان بعضهم يصمم أزياء للسيد أرماني لسنوات وكانت الابتسامات بالنسبة لمعظمهم تبدو غير مقنعة كما بدت الملابس مصممة بضبط النفس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل عرض Giorgio Armani لربيع وصيف 2022

ربما كان من الصعب معرفة ذلك في البداية، لكن هذا العرض كان لحظة تأمل لجورجيو أرماني: بعد 20 عاماً، أعاد العرض إلى مسرحه الأصلي في 11 Via Borgonuovo وهي مساحة تحت الأرض في مقره الرئيسي حيث عرض مجموعاته كل موسم حتى افتتح المسرح الجديد المصمم لـ Tadao Ando في جميع أنحاء المدينة في عام 2001.

ولكن لم تكن مجرد العودة بعد عقدين هي التي دعت إلى التأمل، بل كان كل شيء، فيلم الخلفية لبحر هادئ وتخفيف السماء من اللون الأزرق الساطع إلى الوردي والبرتقالي حيث انتقلت هذه المجموعة الناعمة والفاخرة إلى أسفل المدرج إلى الموسيقى التصويرية لموسيقى البوب ​​الإيطالية المفعمة بالحيوية من موضة الستينات والسبعينات من القرن الماضي لمطربين من بينهم لوريدانا بيرتي ولوسيو باتيستي.

تفاصيل أزياء مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2022

  • إلى الموسيقى التصويرية للكلاسيكيات البحرية الإيطالية، شهدنا تطوراً من الفواصل المتدفقة إلى الفساتين ذات الخصر الضيق. 
  • كان هناك خفة متموجة في الكثير من هذه المجموعة والتي تم تغليفها بمجموعة من فساتين التول العائمة المنقطة هنا وهناك مع بريق مثل قطرات مياه البحر.

  • كانت هناك أقسام من اللون الأخضر المائي وبلوزات رائعة مطبوعة بنقوش طائر السنونو وأنماط تفككت عن قصد توقيعات أرماني إلى زخرفة قطعية. 
  • بعض التنانير الشفافة تتجمع حول الكاحلين، مما يجعل المشي صعباً، في حين أن السترات الوردية الزاهية، بعضها بنمط زهرة وردية، كانت مشرقة جداً وجريئة ولم تتناغم مع القطع الحساسة في هذه المجموعة.

    قال أرماني في بيان له إنه مع البحر والموسيقى واللمسة الخفيفة للمجموعة أراد الرغبة في الحب والمحبة، الرغبة في إعادة النظر في العلاقات القديمة.