مجموعة Prada خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2023
مجموعة Alaïa خريف وشتاء 2023
مجموعة Coach خريف وشتاء 2023

كانت مجموعة Prada لخريف وشتاء 2023 التي تم تقديمها خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week تذكيراً قوياً بدور الموضة في عالم سريع التغير، تعيد مجموعة خريف وشتاء 2023 من تصميم Miuccia Prada و Raf Simons إعادة تصور أفكار الجمال وإعادة النظر فيها واكتشافها في نهاية المطاف، الجمال هنا لا يتحدد بالجمال، بل بالعمل والملابس هي علامات وتمثيل لجمال العناية والحب والواقع.

تفاصيل مجموعة Prada خريف وشتاء 2023

  • من خلال تقديم هذا الهدف، تُمنح أهمية للملابس التي تعبر عن هذه القيم الأساسية، في الزي الرسمي هو تمثيل خاص بالرعاية والمسؤولية، تم تغييره باستخدام اللغة الجمالية لملابس السهرة في المجموعة وأصبحت فساتين الزفاف ورموز الحب ملابس يومية ، واقترحت التنانير بالسترات كشكل جديد من اللباس اليومي، يعطي هذا التبادل، بين فكرة الملابس اليومية والمناسبات، المألوف والاستثنائي، أهمية مختلفة لكليهما.
  • قدكن برادا الأحجام التي تعيد تشكيل الملابس الخارجية الكلاسيكية المصممة حسب الطلب، المقترحة من خزانة الملابس الرجالية وتستلهم قطع الجلد والجلد المدبوغ من الملابس الواقية مع نقش الزهور والرموز وتستحضر في نفس الوقت حرفة الموضة وهي لفتة أخرى من أسلوب الدار.

    فيديو ذات صلة

    This browser does not support the video element.

  • لطالما اشتهرت برادا برفضها لما هو واضح ولم يكن هذا الموسم استثناءً، قام المصممون بتقديم الزي الرسمي وتحويله إلى قطع جميلة ومرتفعة.

  •  تم تحويل القمصان إلى فساتين طويلة مع إكستنشن قصير وأعيد تفسير الزي العسكري إلى سترات أنيقة وبنطلونات مدببة.

  •  كانت مقدمة التنورة عبارة عن خياطة متنوعة، مع ظهور الثياب الصغيرة التنانير الضخمة مع إبراز أزهار قماش الأوريغامي.

أبرز القطع في مجموعة Prada خريف وشتاء 2023

  • لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها راف سيمونز وميوتشيا برادا بفكرة الملابس الزوجية في دار الأزياء الإيطالية وتم تقديم مجموعة ربيع 2022 للعلامة التجارية في وقت واحد في ميلانو وشنغهاي، مما يتطلب إنشاء كل مظهر في نسختين.
  • إن مضاعفة الأفكار بهذه الطريقة يسمح لكل خيار تصميم فردي بالتألق حقاً، مثل الجيوب الموضوعة بشكل مثالي والردود الضخمة على سلسلة من السترات التي تشبه الرأس، كان لكل فستان سهرة ذيله الخاص وطيات وكشكشة موضوعة خصيصاً وجمع القماش بعيداً عن خط العنق أو ربطه حول الوركين.

ملخص مجموعة Prada خريف وشتاء 2023

في النهاية، مع مجموعة خريف 2023، كان هدف سيمونز والسيدة برادا "إعادة تصور أفكار الجمال وإعادة النظر فيها وإعادة اكتشافها في نهاية المطاف" وليس بالمعنى الحرفي لبيوت الأزياء الأخرى، حيث أنشأت السيدة برادا علامتها التجارية ولكن بطريقة برادا الفريدة التي لم يستطع أي مصمم آخر تقليدها، شاهدي، على سبيل المثال، الأحذية المقترنة بكل إطلالة على المدرج مع حذاء أنيق مزين برسومات يأخذ شكل الأزهار والفيونكات، جميل ولكن أيضاً بعيد المنال قليلاً.