مجموعة Saint Laurent ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022 | آخر تحديث: الأحد، 16 يناير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Saint Laurent ريزورت 2023
مجموعة Saint Laurent ربيع وصيف 2022
مجموعة Saint Laurent خريف وشتاء 2022

جاءت مجموعة Saint Laurent ريزورت 2022 مليئة بالحيوية، هناك أجواء رائعة، تتماشى مع التدفق الذي يحدث، مع كل البناطيل عالية الخصر، التي تجتاح الأرض والريش والترتر القوي والإكسسوارات من عصابات الرأس الهيبي، نوع من "Avenue Montaigne" يذهب إلى Haight-Ashbury أو العكس، إنه أسلوب متحرر، هناك إحساس واضح وملموس بالتمكين، مع فساتين LBDs التي تتحمل جميع أنواع القصاصات وأشكال أخرى من الشفافية.

تفاصيل مجموعة Saint Laurent ريزورت 2022

  • إنه لا تشوبها شائبة تماماً على مدار المواسم القليلة الماضية، كان المخرج الإبداعي للدار فاكاريلو يوجه كل مهاراته الحاد والتي غالباً ما تستخدم في أصغر الفساتين، إلى نسخته من خياطة YSL النموذجية. 
  •  الطريقة التي يتعامل بها مع نوع البدلة الكلاسيكية المقلمة التي كان إيف نفسه يفعلها في اليوم، لا يزال مخططاً مشدوداً ورائعاً كما كان من قبل ولكنه أيضاً ناعم ومرن بدرجة كافية بحيث يمكن ارتداء سترة مزدوجة الصدر في زوج من السراويل ذات الحزام المطوي من الأمام.

مجموعة Saint Laurent ريزورت 2022

  • لم يكن مجموعة Saint Laurent هذه بالذات عرض عام حتى الآن، لكن الرجال المقابلين قدموا الصيف الماضي في البندقية، في إحدى تلك النوافذ القصيرة حيث كنا نسافر بحرية أكبر قليلاً، كما لو أن الشمس قد خرجت فجأة من الخلف السحب فوق القناة الكبرى، كان هذا العرض بمثابة استكشاف ممتع للجنسانيات الذكورية من خلال بعض أكواد المنزل الأكثر تحديداً من قبل الإناث. 
  • هذه المرة، يمكن أن تجادل، إنه العكس، انعكاس لمدى تزييف هوية YSL النسائية من خلال الملابس الرجالية، من المؤكد أن هناك نفحة قوية من تلك الأيام عندما كان إيف سان لوران وموسم بيتي كاترو يتشاركان نفس الأسلوب المصمم خصيصاً، للقميص والوركين الضيقين في ارتداء الملابس.

كان ذلك في أواخر الستينات وأوائل السبعينات، حقبة أيقونية بالنسبة إلى YSL، حيث كانت السيولة مجرد طريقة واحدة كان النظام القديم (كل تلك القيود والأعراف البرجوازية المملة) ينهار بحق من التحديات التي ألقاها التحرر، الثقافة المضادة والمزيد من طرق المعيشة البوهيمية، فاكاريلو ليس من النوع الذي يتحدث إلى ما لا نهاية عن السياسة في عمله، هذا إن وجد ولكن السياسة موجودة بلا شك، ما يقدمه هنا هو رؤية واضحة وواثقة لارتداء الملابس لعالم اليوم في حالة تغير مستمر (ونأمل أن يتحرك المرء نحو مستقبل أفضل) وهو يتردد صداها ويتصاعد مع أفضل ما في الماضي أعيد تخيله للحاضر.
.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.