مجموعة Soleil Color شتاء 2017 من Tom Ford

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
مقالات ذات صلة
ORCHID SOLEIL من TOM FORD
مجموعة Tom Ford خريف وشتاء 2022
مجموعة أزياء Tom Ford لخريف وشتاء 2020

توم فورد يقدم مجموعة SOLEIL COLOR لشتاء 2017، مجموعة منسقة من مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة، مستوحاة من الجزر الخاصة البعيدة حيث الصيف يدوم طوال السنة. تركيبات منتجات الشفاه الميتاليك البراقة ولوحات العيون والخدود المفعمة بالأحاسيس مع طقم فاخر من فراشي السفر تضفي الإشراق، بينما مستحضر الوقاية من الشمس الخفيف الوزن وزيت ترطيب الجسم يوفران حماية وتغذية للحصول على بشرة مشرقة دائماً طوال الصيف. 


SOLEIL EYE AND CHEEK PALETTE

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابتكري تشكيلة من إطلالات الماكياج الفاخر مع أكسسوارات TOM FORD Soleil. تقدم داخل حقيبة عاجية وذهبية لامعة، تحتوي باليت العيون والخدود على مجموعة من ألوان الإشراق النابضة بالحيوية وتتألف من 4 آيشادو وهايلايتر وبلاش للحصول على نتيجتين مفعمتين بالأحاسيس: لمسة نهائية دافئة وجذابة و لمسة رائعة وباردة.  

SOLEIL LIP FOIL

أحمر شفاه بلمسة نهائية عاكسة، يحتوي على ميكا فائقة النعومة ثلاثية الأبعاد. يتوفر بتشكيلة من 6 ألوان براقة رائعة، تناسب جميع ألوان البشرة من ألوان البرونزي الحيادية والوردي الدراقي إلى الخوخي. 

SOLEIL BLANC DRY OIL SPRAY


سبراي الزيت الجاف الأول من نوعه من توم فورد، يغمر الجسم برذاذ مغذ مع زيت اللوز الحلو السريع الامتصاص. معطر بعطر Soleil Blanc المفعم بالأحاسيس، رائحته الزهورية الشمسية العنبرية تفوح بالجاذبية والانتعاش والفخامة، كما أنه سهل الاستخدام ويملس على جميع أنحاء الجسم بسهولة من أجل تجربة فاخرة . 

FACE PROTECT BROAD SPECTRUM SPF 50


المنتج الضروري للحفاظ على بشرة صحية طوال السنة. هذا المنتج الواسع الطيف SPF 50  والواقي من أشعة الشمس هو خط الدفاع الأول للوقاية من أضرار أشعة الشمس. معزز بعناصر مضادة للأكسدة ومضادة للتهيج. تركيبته الخفيفة والسريعة الامتصاص تعد مظهر البشرة وتهدؤها لتسهيل استخدام الماكياج. يُستخدم لوحده أو تحت الفاونديشن. 


SOLEIL BRUSH KIT
مصمم ليوفر سهولة في استخدام الماكياج أثناء السفر، يحتوي طقم فراشي Soleil على فرشاة الخدود وفرشاة آيشادو وفرشاة تخطيط الآيشادو وفرشاة مائلة للحواجب. تتميز كل واحدة بشعيرات طبيعية لالتقاط الصباغ بسهولة، بينما المقابض صممت لتوفر الراحة والتوازن وإعطاء نتائج مثالية. تتضمن الحقيبة الجلدية البيضاء الأنيقة ميزة القفل بالسحاب لضمان الحفاظ على  الفراشي الأربعة بشكل منظم. 

سوف تتوفر مجموعة TOM FORD SOLEIL COLOR لدى عدد مختار من كاونترات ماكياج توم فورد في أنحاء المنطقة بدءاً من مارس 2017.