مجموعة Undercover ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023 | آخر تحديث: الأحد، 12 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Undercover خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024
مجموعة Khaite ما قبل خريف 2023

بصرف النظر عن أحد العروض العظيمة التي ظهرت في السنوات الأخيرة لدار أزياء Undercover والتي قدمت مجموعة ما قبل خريف 2023 والنسخة الرئيسية للرجال، تميل مجموعات Undercover المسبقة إلى أن تظل سرية نسبياً لكن في هذا الموسم، قدم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار Jun Takahashi مجموعة متنوعة لكل جنس مختلف وكل لقطة مختلفة، كانت النتيجة نوعاً من التمييز، يمكن أيضاً مشاهدة شخصية تاكاهاشي-أسك الكرتونية في لمساته الرسومية ومزيج الثقافة المضادة.

تفاصيل مجموعة Undercover ما قبل خريف 2023

  • كان هناك القليل من التقاطع الواضح بين الملابس الرجالية والنسائية، هذا لسبب غريب على العلامة.
  •  كانت مجموعة ما قبل الخريف لملابس النساء بشكل عام (ولكن ليس حصرياً) أكثر رسمية من الملابس الرجالية ولكن بشكل غير تقليدي. 
  • تأتي الملابس الخارجية ذات الأكتاف الناعمة الطويلة والقصيرة مدمجة مع شفرات الحلاقة المميزة من شخصية تاكاهاشي والتي تم إدخالها في الياقة أو الكفة.
  •  تم ارتداء قميص باقة فوق بنطلون قصر مصمم بدقة مع حياكة بشكل صحن طائر ووحيد القرن، تذكرنا بالتعاون الذي حدث بين فالنتينو من Undercover مع سراويل أكثر تفصيلاً وتنانير كاملة.
  •  كانت قمصان القطعة، بدبابيس ملابس العمل القديمة المُجمَّعة بشكل فضفاض والتنانير ذات الحواف غير المنتظمة واثنين من حياكة الجاكيت المدمجة وحتى نسخة منقوشة ذات لون كبير ونسخة فاتحة اللون من le Leoking مع ناصر إضافية مثل أحذية البوت الملونة.

أبرز القطع في مجموعة Undercover ما قبل خريف 2023

  • ربما كان في الملابس الرجالية كان إحساساً غامضاً بالتوتر الجيوسياسي عبر قميص وتفاصيل المنسوجات التي يبدو أنها مستمدة من جنوب البحر الأبيض المتوسط ​​ولكن قد يكون هذا مجرد تعبير. 
  • كانت الحياكة البالية والقميص المقوى بحلقة على شكل حرف D أو المصنوع من أقسام مائلة والشقوق المُعاد بناؤها على شكل سحاب على ملابس العمل الصناعية والقطع الجذابة للغاية المخيطة من بين أبرز العروض التي تم تقديمها قليلاً مع أسلوب الجرونغ والموديل وأكثر من ذلك، مع اللمسات المعاصرة.

ملخص مجموعة Undercover ما قبل خريف 2023

يجد المصممون كل أنواع الطرق لمعالجة حالة انفصالنا هذا الموسم، يلجأ البعض إلى اللمعان  والبعض الآخر يقدمون بدلات البناطيل والبعض الآخر يتحولون إلى شعار القمصان، المصمم الياباني جون تاكاهاشي، الذي مزج منذ فترة طويلة عقلية عالية المفهوم مع موهبة صنع ملابس مرغوبة، ليست صعبة الفهم، استحضر شخصية تاكاهاشي-أسك مجموعة ما قبل الخريف اليوم، "في عالم مثالي، سيكون الجميع متساوين" كما قال من قبل في بيان له.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.