مجموعة أزياء "جلفاني" الإيطالية لخريف وشتاء 2013 لك وله

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة الأزياء الرجالية من Diesel لخريف وشتاء 2013
أزياء Weill لخريف وشتاء 2013
مجموعة أزياء الأطفال ليتل بريتونز لخريف وشتاء 2013

تشكيلة الأزياء النسائية هي عالم بحد ذاته، تتوافق من حيث الألوان مع مجموعة الرجال ولكنها أكثر جاذبية وتنوعاً فتشمل قمصانها جميع الأوان السابقة بالإضافة إلى الوردي الغامق والكنزات الحريرية الأكثر ابتكاراً في تصميمها والقمصان اللامعة وأخرى المليئة بالزهور والألوان الأكثر تنوعاً في الكنزات كالأخضر والأصفر والبرتقالي.

وتشمل كنزات المجموعة النسائية تصاميم أكثر ابتكاراً فتحتوي على مزيج رائع بين الألوان وحتى مزيج بين نوع القماش المستخدم فبعضها فيه مزيج بين القطن والفرو حول الرقبة وأخرى مفتوحة دون أزرار أو سحاب وقائمة طويلة من الكنزات القطنية أو الصوفية الطويلة وغيرها المصحوبة بقبة وأخرى صوفية بأكمام قصيرة أو الصوفية بقبة واسعة وأكمام حتى منتصف اليد وسلسلة واسعة من المعاطف الجلدية ومعاطف الساتان والقطنية والأحذية والاكسسوارات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في حين تشمل التشكيلة الرجالية الجديدة مجموعة واسعة جداً من القمصان بأكمام طويلة تتوع ألوانها بين الأزرق الداكن والأبيض والأسود مع علامة بسيطة على الصدر ونقش بلونين أو أكثر على الظهر. كما تشمل أيضاً قمصاناً مخططة بلونين غالباً وتتوفر في هذه التشكيلة من القمصان حتى بعض الألوان الفاقعة للرجال كالأحمر أو الأنيقة الهادئة كالبني الفاتح والغامق والفضي. ولا تخلو أيضاً من القمصان المخططة طولاً وعرضاً بلونين صاخبين أو البسيطة يلون واحد ونقوش جذابة.

وتقدم مجموعة الكنزات الرجالية من "جلفاني" سلسلة واسعة تطغى عليها ألوان الأزرق والأسود والفضي الشتوية بقبات مرفوعة وأخرى عملية بزرين أو ثلاثة مناسبة للاستخدام اليومي. ويحمل بعضها الأخر ألوان ساطعة كالأحمر المصفر مع قبة مرفوعة وعلامة "جلفاني" على الرقبة.

وتحتوي مجموعة الرجال أيضاً على بعض البدلات الرسمية بطابع عملي مميز والأحذية الأنيقة وأخرى الرياضية وغيرها الجلدية أو التي يتم ربطها بخيوط أو العملية للاستخدام السريع إضافة غلى تشكيلة واسعة من الاكسسوارات والأحزمة.

أسبوع باريس للموضة: أزياء إيلي صعب للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2013

 تشكيلة كينزو للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2013

أعجبك المقال؟ تابعي أخر صيحات الموضة والأزياء على بريدك، إشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية