مجموعة مستلزمات "العودة إلى المدرسة"لعام 2013

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة مستلزمات لمائدتك الرمضانية من جاشنمال
مجموعة اكسسوارات المصممة دانية السالمي لعام 2013
مجموعة منى بن عدي للزي المغربي لعام 2013
مع حلول العام الدراسي الجديد، أعلنت متاجر جاشنمال للعلامات التجارية الفاخرة عن إطلاق مجموعتها "العودة إلى المدرسة" لعام 2013 في جميع انحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
تتوفر ابرز العلامات التجارية العالمية مثل "كيبلنيغ" Kipling و"دلسي" Delsey و"ترمس" Thermos و"كروس"  Cross في جميع متاجر جاشنمال للعلامات التجارية الفاخرة حالياً مع عروض رائعة خاصة ﺑمجموعة "العودة إلى المدرسة". وتحرص العروض الواسعة على المنتجات تأمين جميع احتياجات الطلاب مع بدء العام الدراسي.  
 
مع مجموعة كيبلينغ المميّزة من الحقائب، اصبح اليوم الاول من العام الدراسي ملئ بالاشكال والاحجام المختلفة والألوان بالإضافة إلى "قرد كيبلينغ" شعار العلامة التجارية. وستضيف المجموعة المتنوعة من حقائب كيبلينغ التي تتميّز بخفة الوزن والالوان والعصرية والمرح بالإضافة إلى علب اقلام الرصاص والاكسسوارات المزيد من الحماسة على العام الدراسي. كما تضم متاجر جاشنمال تشكيلة واسعة تلبي احتياجات الجميع من حقائب "دوت برنت نبك" Dot Print Pink للفتيات وحقائب "كامو برنت"  Print Camou للفتيان إلى حقائب "مونكي" Monkey للاطفال.
 
تقدم "ترمس" Thermos مجموعة مبتكرة من الاوعية حافظة السوائل للاطفال، حيت تحرص العلامة التجارية الشهيرة على تأمين معايير الصحة والسلامة. ومع التكنولوجيا المبتكرة للاوعية، تستعرض ترمس مجموعة مميّزة تحفظ اقصى درجات الحرارة للسوائل (الساخنة او الباردة) والفولاذ الغير قابل للكسر من الداخل والخارج  وغطاء مانع للتسرب كما تمتاز الاوعية بخفة الوزن.
 
تعد مجموعة "كروس" Cross  من الاقلام والدفاتر مثالية للشباب واولياء الامور الذين يتطلعوا إلى الكتابة بأسلوب راقي وبمظهر مبتكر وانيق. تتوفر الاقلام الرفيعة باللون الاسود والفضي من مجموعة كروس بأسعار مميّزة. بالإضافة إلى ذلك تقدم متاجر جاشنمال دفاتر كروم ذات الجودة العالية مع شريط متابعة القراءة والصفحات المثقوبة وغطاء رائعة للدفاتر مصنوع من الاقمشة والتي تقدم مع قلم حبر "كروس" Cross مجاناً والمتوفر بخمسة الوان مختلفة.
 
تقدم مجموعة " العودة إلى المدرسة" 2013 الخاصة ﺑ "دلسي" خيارات واسعة من حقائب الاطفال مع الالوان النابضة والزاهية. كما استوحت رسومات هذه المجموعة من عالم الاطفال لتلبي جميع احتياجتهم واذواقهم للاستمتاع بالعام الدراسي.
 
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من مستلزمات العودة للمدارس على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.