مجموعة هدايا بلومينج بوكس لرمضان وعيد الفطر لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022

أطلقت بلومينج بوكس مجموعة هدايا جديدة متميزة ذات إصدار محدود بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وتضم مجموعة الهدايا تشكيلة رائعة من الزهور والورود داخل عبوات هدايا فريدة تعكس أجواء البهجة في الشهر الكريم والعيد المبارك، وتعد طريقة رائعة للتعبير عن الاهتمام والقرب لأفراد عائلتك وأصدقائك وأحبائك.

سلال الهدايا

تحتوي مجموعات الهدايا على صناديق مميزة وسلال مزينة وباقات من الزهور العطرة ذات الألوان البهيجة بتشكيلات راقية وأنيقة، وتضم منتجات من كبرى العلامات التجارية الفخمة التي تتعامل معها بلومينج بوكس مثل "أنفاسك دخون" و"ريتشوالز"، لذا يمكنك اختيار الهدية المثالية سواء كانت منتجات للمنزل أو منتجات للعناية الشخصية من مجموعة منتجاتنا لرمضان وعيد الفطر محدودة الإصدار.

منتجات غذائية

لا تقتصر مجموعات الهدايا على منتجات العناية الشخصية والعطور فحسب، ولكنها تشمل بعض المنتجات الغذائية اللذيذة كالشوكولا ومنتجات القهوة الفاخرة لأصحاب الأذواق الرفيعة.

لدينا منتجات غذائية فاخرة من علامات تجارية شهيرة مثل دايما وشوكولا ميرزام وقهوة شيفرة وشاي أفانتشا.

تنسيقات الأزهار والورود

لا تفشل الزهور أبداً في إيصال رسائل قلبك ومشاعرك، عبر عن نفسك باختيارك من بين باقات الزهور والتشكيلات المميزة التي تقدمها بلومينج بوكس في هذا الإصدار المحدود الخاص برمضان وعيد الفطر المبارك، ودع الزهور تتحدث نيابة عنك. اختر من بين باقات أزهار "دون" و"نون" و"داسك" من بلومينج بوكس بتنسيقات مناسبة لكل الأوقات والمناسبات.

أطقم الصلاة

استمتع بتشكيلتنا المميزة من أطقم الصلاة ذات الأربعة ألوان، الأسود، والبيج، والكحلي والفليم. يحتوي كل طقم على سجادة صلاة بملمس مخملي ناعم ومصحف ومسبحة من الأحجار الطبيعية.

قدم هدية مميزة وذات معنى في هذا الشهر الفضيل، واجعل لنفسك نصيباً من دعوات من تحب.

قوالب الكيك والحلوى

عبر عن اهتمامك بعائلتك وأحبائك بتقديم قوالب الكيك اللذيذة من بلومينج بوكس، ولكنها ليست كأية قوالب أخرى، فهي تعكس طابع حلويات رمضان الرائعة. يمكنك الاختيار من بين كقالب الموزاييك المخملي الأحمر، أو قالب الكنافة، أو تارت التمر والبقلاوة، وأضف بهجة وسعادة على أحبائك.

اكتشف مجموعة رمضان المميزة وغيرها على 

https://www.bloomingbox.com/event/ramadan