"محبوب العرب" يوسف عرفات يُطلق أغنيته الأولى "ولا ليلة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
يوسف عرفات
صور يوسف درويش يطلق أغنيته الأولى بحبك بقى بالتعاون مع شركة جاي برودكشن
نجم ستار أكاديمي زكي شريف يطلق أغنيته الأولى

أطلق يوسف عرفات، نجم الموسم الأول من برنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب" على MBC1، أغنيته المصورة الأولى "ولا ليلة" من إنتاج "بلاتينوم ريكوردز" لتُعرض بدايةً على قناة "وناسة"،  قبل أن تبدأ باقي قنوات الموسيقى بعرضها بعد أسبوع. وتأتي هذه الأغنية لتكون باكورة أعمال يوسف عرفات، وهي من كلمات إيهاب غيث، وألحان زاهر البابا، وتوزيع عمر الصباغ.

وفي هذا السياق، أعلنت "بلاتينوم ريكوردز" أن تصوير الأغنية تمّ في بيروت تحت إدارة المخرجة رندلى قديح، وأنّ ليوسف أجندة عمل طويلة سيتمّ الكشف عنها تباعاً.

من جهتها، قالت المخرجة رندلى قديح إنّها حاولت إظهار يوسف في الكليب بصورة تلائم عمره، حيث اختارت سيناريو يدور حول إعجاب بريء بين يوسف وزميلته في الجامعة، تترجمه نظرات بعيدة متبادلة، ضمن إطار راقص يتناسق مع كلمات وألحان الأغنية.

الجدير بالذكر أنّ يوسف عرفات كان قد فاز مؤخراً بجائزة "أفضل فنان أردني لعام 2012"، وذلك ضمن جوائز مهرجان جوردن أورادز "تايكي 2012" الذي أقيم في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت في الأردن، تحت رعاية سموّ الأميرة ريم علي، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والدراما التلفزيونية والإعلام، تمت دعوتهم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

أعجبك الخبر؟ إن كنت تود متابعة أخر أخبار المشاهير عبر بريديك الإلكتروني اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.