محمد الشرنوبي ينشر صور رومانسية جديدة مع زوجته من عقد قرانهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
الصورة الأولى لعمر بركان الغلا وزوجته ياسمين بعد عقد قرانهما
محمد الشرنوبي يحتفل بعيد ميلاد زوجته والأخيرة ترد بكلمات رومانسية

نشر الفنان محمد الشرنوبي صور جديدة، من جلسة تصوير خضع لها مع زوجته راندا رياض أثناء احتفالهما بعقد قرانهما، وحرص من جانبه على التعليق على اللقطات بكلمات رومانسية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض

صور محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض نشرها الفنان المصري عبر حسابه على انستقرام، وهي لقطات من جلسة تصوير خضعا لها خلال احتفالهما بمراسم عقد قرانهما، وحرص على التعليق برومانسية قائلاً: "حياة جديدة..ذكريات جديدة".

وأطل محمد الشرنوبي وعروسه راندا رياض في صور أبيض وأسود أضافت مزيداً من الرومانسية على الأجواء، وظهرا في اللقطات وهما ينظران لبعضهما البعض بحب ولقطة أخرى وهما متشابكان الأيدي.


كما استطاعت راند رياض أن تخطف الأنظار بنعومة تصميم فستانها، الذي حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد، مع اعتمادها على تسريحة بسيطة من زم جانبي الشعر وتزينه بإكسسوار لافت.


تفاعل متابعو محمد الشرنوبي مع صور عقد قرانه، متغزلين بجماله مع عروسه مع سؤاله عن موعد زفافهما الذي تأجل بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لفيروس كورونا.


وكان محمد الشرنوبي وراندا رياض احتفالا بعقد قرانها الشهر الماضي، وكتبت العروس عبر حسابها على انستقرام قائلة: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجي و حبيبي محمد الشرنوبي وربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبي ان شاء الله و يخليك دايماً سند و ضهر ليا".

وأضافت راندا رياض: "بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كلله بيواجها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معا".

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

من ناحية أخرى، مازالت أزمة محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ قائمة، ليكون آخر المستجدات فيها قرار اللجنة الثلاثية للنقابات الثلاثة التمثيلية والسينمائية والموسيقية بعدم البت في خلافهما، نظرا لأن الأمر أصبح مطروحاً أمام القضاء.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قررت وقف تنفيذ قرار نقابة المهن الموسيقية، الذي ينص على وقف محمد الشرنوبي عن العمل، بعد أزمته مع سارة الطباخ وتقديمها شكوى ضده.