محمد رمضان يثير ضجة بالصعود على المسرح بسيارة مطلية بالذهب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه مخالب من الذهب في تركيا
صورة سر صعود محمد لطفي مسرح عمرو دياب
فيديو استياء أنغام فور صعود هيفاء وهبي على المسرح يثير التساؤلات!

عاد الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة دخوله إلى حفله الأخير الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية.

محمد رمضان يصعد للمسرح بسيارة مطلية بالذهب

وفاجأ محمد رمضان الجمهور في الحفل بالصعود على المسرح بسيارة مطلية بالذهب، مشيراً إلى أنه أخذ الإذن من السلطات بالصعود بها.

ودخل محمد رمضان إلى المسرح راكباً سيارة لامبورجيني مطلية بالذهب على أنغام أغنية ثابت وعلق قائلاً:" واخدين إذن من الحكومة"

وظهر محمد رمضان في بداية الحفل عاري الصدر كعادته في كل الحفلات بالإضافة إلى توزيعه للدولارات على الجمهور في الحفل والتي ظهر بها في الطائرة أثناء توجهه إلى الأردن لإحياء الحفل.

واستفز محمد رمضان الجمهور بعد أن شارك متابعوه بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام والذي ظهر فيه داخل الطائرة وهو يستعرض الدولارات الموجودة على الكرسي المجاور له بعدد كبير منها.

This browser does not support the video element.

ووجه محمد رمضان الكاميرا على شقيقه محمود رمضان والذي كان برفقته في الطائرة ويقوم بعد الدولارات، وكتب تعليقاً على الفيديو قائلاً: "هواية أخويا المفضلة".

وتكرر توزيع محمد رمضان للدولارات على المسرح وعلى الجمهور في العديد من الحفلات التي أحياها والتي كان آخرها في العراق وأثارت جدلاً كبيراً بسبب الانتقادات التي وجهت له بسببها.

وخلال فقرات حفل محمد رمضان في الأردن، حرص على الظهور مرتدياً الزي الشعبي الرسمي للأردن لتوجيه التحية إلى الشعب الأردني، وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور مع محمد رمضان وأغانيه الشهيرة التي قدمها.

الجمهور ينتقد أسعار تذاكر حفل محمد رمضان

وبجانب الانتقادات التي طالت محمد رمضان بسبب استعراض مظاهر الطرف في حفله والسيارة المطلية بالذهب، انتقد البعض أسعار تذاكر الحفل التي رأوا أنها مرتفعة مقارنة بالأوضاع حالياً حيث بلغت أسعار التذاكر نحو 200 دينار أردني حوالي 282 دولاراً أميركياً.

وكشفت عدداً من التقارير الصحفية أن إجمالي إيرادات حفل محمد رمضان في الأردن بلغت أكثر من نصف مليون دولار أمريكي.‏

وتخطى عدد الحضور لحفل محمد رمضان في العقبة 4 آلاف شخص، دفعوا متوسط قيمة تذاكر بلغت قيمتها 212 دولاراً، وبلغت سعر الدرجة الخاصة في حفل محمد رمضان ما يقرب من 395 دولاراً،بينما وصل سعر الدرجة الأولى لـ 282 دولاراً للدرجة الأولى، و225 دولاراً للدرجة المتوسطة، وكان سعر التذكرة في الدرجة الأخيرة 141 دولاراً.

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان خلال الأيام المقبلة أغنيته الجديدة تنظيظ وكما سيتم طرح الفيديو كليب الخاص بها، بعد أن طرح مؤخراً أغنية بلالين عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي.

وتتواصل أزمات محمد رمضان، بعد أن أعلن عن استعداده لتصوير فيلم جديد بعنوان نمبر واحد، في عدد من الدول الأجنبية وأبرزها الولايات المتحدة الأمريكية والذي يواجه أزمة حالياً بعد اعتذار السيناريست أحمد عادل عن كتابة الفيلم بحجة انشغاله بعدد من الأعمال الأخرى، إلا ان الأمر وقع بالتزامن مع أزمة الاتهامات التي تلاحق سيناريو العمل بالسرقة والتي فجرها المؤلف أحمد أبو يوسف، والذي أعلن من قبل سرقة سيناريو مسلسل "البرنس" الذي قدمه رمضان في السباق الرمضاني لعام 2020