محمد سعد يسخر بقسوة من هزيمة منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
ملكة جمال كرواتيا تثير ضجة بآخر صورها قبل هزيمة منتخب بلادها
السياحة في كوريا الجنوبية
ليال عبّود: تشجع المنتخب الألماني وفخورة بفوز الجزائر على كوريا الجنوبية

سخر الفنان المصري محمد سعد من هزيمة منتخب بلاده أمام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة ثقيلة 4 أهداف مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت في كوريا الجنوبية. 

واستدعى النجم المصري شخصية بوشكاش محفوظ من فيلم "بوشكاش" وأرفق صورته أثناء وجوده في صالة الألعاب الرياضية، وكتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "إذا فشلت في تحقيق هدفك في الحياة .. لا تيأس اذهب وسجله في منتخب مصر".

على الرغم من أن منشور محمد سعد قد يبدو ساخراً من المنتخب الوطني لبلاده إلا أن الجمهور تفاعل مع منشور محمد سعد بسخرية مماثلة، ولاقى المنشور تفاعل كبير من الجمهور، بسبب الأداء السيء للمنتخب المصري في المباريات الأخيرة.

محمد سعد يداعب جمهوره 

لم تكن تلك المرة الأولى التي كتب الفنان محمد سعد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن كرة القدم أو المنتخب المصري، إذ أنه في سبتمبر 2021 داعب جمهوره بصورة ساخرة من فيلمه بوشكاش أيضاً، وكتب عليها: "ادعم كابتن بوشكاش لتدريب المنتخب المصري، هجبلكم كأس العالم في تاكس".

جدير بالذكر، أن شخصية بوشكاش التي جسدها محمد سعد كانت شخصية كروية وكان لاعباً قبل أن يصبح مسؤولاً عن التعاقدات في إحدى الأندية.

جدير بالذكر، أن فيلم بوشكاش، تم إنتاجه عام 2008، من بطولة محمد سعد وزينة.

محمد سعد يوجه رسالة لمنتخب الكونغو 

يتعمد محمد سعد في مشاركة مشاعره مع جمهوره باستدعاء شخصيات أداها في أفلام سابقة، ومن أبرز هذه اللحظات، حينما فاز المنتخب المصري على منتب الكونغو في تصفيات التأهل لكأس العالم لروسيا 2018، واستدعى سعد شخصية "بوحة الصباح" وقال: "صبح صبح ياعم الكونغور".

وأضاف الفنان المصري في مداخلة هاتفية على فضائية المحور ببرنامج "90 دقيقة": "ألف مليون مبروك للشعب المصرى، وأحب أن أوضح أنه وقت ضربة الجزاء التي سددها اللاعب محمد صلاح، جلست "أقرقض" في أظافري حتى وصلت إلى كوعي من شدة القلق".

كوريا الجنوبية تقسو على مصر برباعية 

وحقق منتخب كوريا الجنوبية فوزاً قاسياً اليوم على المنتخب المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين.

وأقيمت المباراة على ملعب "سيول"، ضمن استعدادات كوريا الجنوبية للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

بدأ المنتخب الكوري التهديف سريعاً، وسجل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة الـ17 عن طريق رأسية من هوانج يو جو، قبل أن يضيف كيم يونج الهدف الثاني في الدقيقة 22، وقلص مصطفى محمد الفارق لمنتخب مصر، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 38 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، أما الهدف الثالث جاء بعد تسديدة في الدقيقة 84، بواسطة تشو جي سونج، وأكمل الرباعية اللاعب تشان هون كون في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.