محمد فؤاد يحسم الجدل بشأن صورة متداولة له برسالة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أحمد إبراهيم يحسم الجدل ويعلن انفصاله عن أنغام برسالة مؤثرة
محمد هنيدي يرد على هجوم محمد فؤاد عليه بشأن الغيرة بينهما
أحمد كمال يحسم الجدل بشأن اعتزال زوجته السابقة عبلة كامل

أحدثت صورة للفنان محمد فؤاد الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول مستخدموا هذه المنصات صورة للفنان المصري الشهير بغرة شعر حولته إلى نسخة من نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، ليبدأ سيل من التعليقات الساخرة على الصورة، التي حسم فيها فؤاد الجدل بمقطع فيديو وجه فيها رسالة مفاجئة إلى جمهوره.

وخلال الساعات الماضية تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لمحمد فؤاد في أحدث حفلاته، واستخدموا أحد البرامج لتركيب غرة شعر بطريقة بدت حقيقية وجعلت النجم المصري يقترب في الشبه بشكل كبير من نجم الأغنية الشعبية الفنان عبد الباسط حمودة، لتبدأ التعليقات الساخرة والتي اعتمد فيها الساخرون على دمج أغنيات النجمين معاً في إشارة منهم إلى تحولهما إلى نسخة واحدة.

محمد فؤاد يكشف حقيقة الصورة المتداولة

يبدو أن الأمر أزعج الفنان المصري محمد فؤاد بشكل كبير، والذي لم يتجاهل الصورة، ورد عليها بمقطع فيديو تفاعل معه محبيه من نجوم الفن والجمهور.

 ونشر محمد فؤاد عبر صفحته الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو ظهر فيه بإطلالة مغايرة تماماً عن التي تضمنتها الصورة، ليؤكد بذلك أن الصورة غير حقيقية وأنها صورة مفبركة واكتفى في رسالته بكلمات قليلة قال فيها: "صباح الخير على جمهوري الحبيب الرجالة اللي بجد الناس المحترمة مش الفوتوشوب بحبكم".

غضب محمد فؤاد بسبب صورة

وبمجرد نشر الفنان محمد فؤاد لمقطع الفيديو الذي حسم فيه الأمر بشان الصورة المتداولة والتي بدا فيها بوزن زائد وغرة شعر حولته إلى نسخة من عبد الباسط حمودة، تفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن والجمهور بتعليقات عبرت عن حبهم لنجمهم المفضل.

 ومن بين التعليقات على فيديو محمد فؤاد، تعليق من نجم المهرجانات عمر كمال والذي دعم النجم المصري بتعليق كتب فيه: "اللى يعرفك ويعرف تاريخك كويس عمره ما يتريق ولا يتكلم كلمة عليك .. للاسف اجيال متعرفش قيمتك يا أسطورة .. أنت محمد فؤاد مهما حصل".

This browser does not support the video element.

كما علق الفنان الشعبي مصطفى حجاج وكتب: "لنجم الكبير نجم قلوبنا ورمز من رموز الفن في الوطن العربي النجم الكبير محمد فؤاد طول عمرك ابو الفن والاصل والاخلاق الفؤش"، والأمر لم يقتصر عند تفاعل نجوم الفن وإنما تفاعل متابعوا محمد فؤاد مع نجمهم المفضل في تعليقات منها: "وحشنا جداااا يا فؤش فينك وفين اغنيك الحلوه وصوتك الرائع البي لسه عايشين عليها لحد دلوقتي ولكل اغنيه زكري حلوه الله يسعدك ويديك الصحه والعافيه".

وجاء في التعليقات على فيديو محمد فؤاد الذي هاجم فيه متداولي الصورة المفبركة على طريقته الخاصة: "والله انا كنت بحوش من مصروفي زمان علشان اشتري كل شرائط الكاسيت بتاعتك علشان بموت فيك. انت فنان فنان فنان وموش يهمك من الكلاب الضاله اللي بقم في الساحه الفنيه والتلوث السمعي اللي بقينا بنسمعه منهم"، "كل الحب ليك يا فؤش من جمهور صديقك ورفيق مشوارك وأخوك عمرو دياب، وإحنا أتضايقنا جداً من الصورة اللي معمولة بالفوتوشوب حاجة لا تليق بحد تاريخ زيك وحاجة سخيفة، مع أمنياتنا بأنك ترجع فؤش بتاع زمان وتعملنا أغاني حلوة كتير".

وطالب عدد من متابعي محمد فؤاد نجمهم المفضل بالعودة مجدداً إلى الساحة بشكل قوي وكتبوا في تعليقاتهم: "محمد فؤاد مطرب مش هيتكرر وخامة صوت مميزة، وصاحب أغاني شكلّت وجدان أجيال، وعشان كده محاولات السخرية المستمرة هتلاقيها من ناس متعرفوش ولا تعرف القدر الحقيقي لواحد كانت ألبوماته الأكثر مبيعاً، وفنان في رأيي أنه مخدش حقه لحد دلوقت"، "بحبك جدا جدا جدا جدا جدا جدا من صغر سني وانا بسمعك يافنان زعلت انك بعدت عن الساحه اتمني رجوعك تاني".