محمد فؤاد يكشف سر نحافته في حفلته الأخيرة في لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو يكشف حقيقة هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام
محمد فؤاد
سر المكالمة التي انهت الخلاف بين محمد رمضان وبيومي فؤاد

كشف الفنان المصري محمد فؤاد عن السبب وراء بكائه على المسرح في لبنان بسبب فتاة تدعى فاطمة، وذلك بالتزامن مع إجراءه عملية جراحية.

وأضاف محمد فؤاد قائلاً:" كان هناك فتاة من معجبات تدعى فاطمة تتواصل معي عبر الواتساب هي وأسرتها من حوالي 4 سنوات، وعمري ما شوفتها إلا في صور وعلاقتي بها كانت على الواتساب، وكانت محسساني إنها عايشة معايا في البيت مع ولادي، وهي كانت مثل الملاك الذي أهداها إلى الله، وتعرف عليها شخصيًا وشاهدها لأول مرة خلال حفلة الأخير".

سبب بكاء محمد فؤاد في لبنان

وأكد فؤاد أن إحياء هذا الحفل هو مقابلة تلك الفتاة حيث قال: "روحت ولقيتها أحلى مليون مرة مما كنت متخيلاً، وكانت زي القمر وهي مش طالعة في الصور ولكن حسيت إني قدام ملاك، وزيارتها كانت مصدر ارتياح لي، وكنت هموت عشان أزورها من 4 سنين عشان أخليها تفرح بأني ألبي طلبها"

وأشار فؤاد أن الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتواجدت في حفلته في لبنان برفقة عائلتها واكتشف أنها تحفظ جميع أغانيه وقال: "نزلت لها من على المسرح وهي كانت تحفظ كل أغاني".

محمد فؤاد يجري عملية تجميلية

وأعلن فؤاد سبب خسارته للوزن بعد أن انتشرت صور له على مواقع التواصل الاجتماعي بدا  فيها نحيفا والسبب هو إجراء عملية تكميم المعدة.

وتحدث فؤاد عن تلك العملية وقال: "أنا عملت عملية تكميم، الناس كلها بتخبي معرفش ليه، هي مش خيانة عظمى، المفروض أي حد بيعاني من أي شيء يعمل ده".

وخلال حديثه أكد أن العملية لم تؤثر بالسلب عليه ولم يظهر عليه أي أعراض جانبية بعد العملية وقال: "أنا لغاية دلوقتي مشوفتش العيش، وماشي زي الكلب الـلولو بالملي يعني".

أحيا المطرب محمد فؤاد حفلاً في السابع عشر من شهر فبراير في مدينة برلين وحفل آخر في لبنان بعد غياب طويل عن الفن.

وتفاعل الجمهور المحب لفؤاد مؤخراً مع الأغنية الجديدة له بعنوان "علو السما" وهي من فيلم المطاريد الذي يعرض حالياً في شاشات السينما، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.