محمد منير بعيد ميلاده قُبلة من أكرم حسني ولماذا وصف يوسف شاهين بالجنون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أكرم حسني يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة مع محمد منير
يوتيوب يحذف أغنية محمد منير وأكرم حسني بسبب اتهامات بالسرقة
جنات ولوسي تحتفلان بعيد ميلاد محمد حماقي

أحتفل النجم المصري محمد منير بعيد ميلاده مساء الأحد الماضي الموافق 10 من أكتوبر الجاري، وحرص عدد كبير من محبي وجمهور الكينج على تهنئته.

قُبلة من أكرم حسني على وجه الكينج

وحرص الفنان أكرم حسني، عل تهنئة محمد منير  بعيد ميلاده بطريقة مختلفة، إذ نشر حسني صورة تجمعهما سوياً وظهر فيها وهو يُقبّل الكينج"على وجهه، وذلم عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستقرام".

وعلق أكرم حسني على الصورة كاتباً: "كل سنة وأنت طيب يا كينج".

محمد منير يصف يوسف شاهين بالجنون

وبمناسبة عيد ميلاد محمد منير أعاد مغردون حوار نادر وقديم له مع الإعلامية صفاء أبو السعود في برنامجها "ساعة صفا"، متحدثاً فيه عن المخرج الراحل يوسف شاهين وواصفاً أياه بأنه "لذيذ ومجنون".

ووفقا للمقطع، فقد حكى منير الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ67 هذه الأيام،  تفاصيل أول لقاء جمعه بيوسف شاهين، مؤكدا أنه كان عن طريق المخرج علاء كريم.

وتحدث منير في الفيديو عن حبه ليوسف شاهين، وأنه يتمتع بالجنون بسبب طلب شاهين ممن حوله أن يجهزوا عقدا لمنير رغم عدم رغبة الأخير في خوض تجربة التمثيل وأنه ولج إلى السينما من باب يوسف شاهين، حيث اختاره معه لفيلم "حدوتة مصرية"، ثم قام بعد ذلك بالمشاركة في "اليوم السادس"، ثم فيلمه الأشهر "المصير".

وعن فيلم المصير أكد منير أن شخصية "مروان" التي جسدها هي أحب شخصياته السينمائية إليه، معللا بأنها كانت قريبة من شخصيته الحقيقية.

معلومات عن محمد منير

جدير بالذكر أنمحمد منير من مواليد 10 أكتوبر في إحدى القرى التابعة لمحافظة أسوان في عام 1951، وانتقل مع أسرته للعيش في مدينة القاهرة ليتخرج من كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، واكتشفه زكي مراد النوبي الذي عرّفه على الشاعر عبد الرحيم منصور، كما تعرف في نفس الوقت على الفنان أحمد منيب الذي غنى العديد من أعماله فيما بعد، ومن أشهر ألبوماته: "بنتولد، شبابيك، شيكولاتة، ممكن، من أول لمسة، في عشق البنات" وغيرها.

وأحيا محمد منير، مساء يوم الخميس 26 أغسطس، حفلا غنائيا بالمسرح الروماني في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وقدّم خلال الحفل عددا من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور ما بين القديم والجديد.