محمد منير يعلق على لقائه جورج وسوف في الإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
جورج وسوف لم يسعى للشهرة ويعلق صور 28 فنانا في منزله
الموت يفجع جورج وسوف
جورج وسوف عاتب على روتانا

شارك المطرب السوري جورج وسوف صورة جمعته مع المطرب المصري محمد منير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أثناء وجودهما في الإمارات العربية المتحدة.

جورج وسوف ومحمد منير يلتقيان في الإمارات

وظهر الثنائي في الصورة بشكل رائع حيث بدا عليهما الحب والتقدير المتبادل، وعلق سلطان الطرب على الصورة وقال:«مع الكينج محمد منير».

وشارك محمد منير من جانبه صورة أخرى جمعته مع جورج وسوف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر وظهر فيها الكينج وهو يقبل رأسه كنوع من الاحترام والتقدير وعلق منير على الصورة وقال:"في لقاء أخوي وفني مع صديق العمر سلطان الطرب جورج وسوف… ربنا يجعلنا سبباً في رسم البهجة على قلوب الملايين من العشاق للفن الراقي".

وتفاعل المتابعين مع كل الصورتين ودعا لهم بالصحة والسعادة وجاءت التعليقات على الصور كالتالي: "أنت والملك"، "الله يطول بعمركم"، "أسطورتان في كادر واحد"، "الكينج والسلطان"، "أجمل صورة في الدنيا".

جورج وسوف يحي حفلا في الكويت

ويستعد الفنان جورج وسوف في العاشر من شهر مارس المقبل لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت برفقة المطرب المصري بهاء سلطان، ومن المقرر أن يغني سلطان العرب في الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة في الحفل مع مجموعة من الأغاني الحديثة ومن بينهم الأغنية الجديدة التي طرحها جورج وسوف والتي حملت اسم "نص عمري".

وتعد أغنية نص عمري من الأغاني الحزينة وقدمها جورج وسوف في يوم الأربعين بعد وفاة نجله الأكبر وديع، حيث أرثي فيها وفاته، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

واحتفلت وسوف مؤخرا بحفيدته الجديدة من ابنه جونيور والتي وافق يوم ولادتها في عيد الحب 14 فبراير، الجاري وأعلن وسوف عن ولادتها عبر حسابه على إنستغرام حيث قال: "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف 14- 2- 2023، جدو آميا جورج وسوف"

يذكر أن حفل جورج وسوف القادم في مدينة الكويت محاطاً بمجموعة من الشروط التي وضعتها للشركة المنظمة هناك والتي حثت على الحضور الالتزام بها بشكل رسمي وصارم وجاءت تلك الشروط كالتالي: "الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة، بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت، والتذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل".