مداعبات الخريف مع أحذية وحقائب Vincci لخريف وشتاء 2013

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حقائب وأحذية سونيا ريكيل لخريف وشتاء 2013
أحذية وحقائب Celine لخريف وشتاء 2014/2015
أحذية وحقائب خريف 2013 من RALPH LAUREN

تضع Vincci هذا الموسم الأناقة والذوق الرفيع في المقام الأول من خلال مجموعتين جديدتين غاية في الأناقة، إنه موسم الأناقة والذوق الرفيع كما تشير Vincci هذا الخريف، حيث تطرح تصميمات ناعمة من خطوط بسيطة مجردة وألوان هادئة وخامات فاخرة.

تتجلى أناقة مجموعة Glided Chic في ذوقها الرفيع ولمساتها الناعمة، فهي مستوحاة من ممرات عرض الأزياء العالمية النابضة بالحياة والحياة العملية معًا، حيث تغير دار Vincci أسلوبها تمامًا مقدمة إطلالة صفاء متألقة؛ تتناغم فيها ألوان الذهبي والفضي والأسود والبني والبيج بأناقة لا توصف وتضيف اللمسات الأخيرة باستخدام الجلد المُقَسَّم الشفاف وجلد الظباء المقسم المزين بإكسسوارات من المعدن ومسامير الزينة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تخطف الأحذية المفتوحة المنخفضة من الأمام الخالية من السيور والأحذية ذات الرقبة القصيرة إلى الكاحل والنعال المَكْسُوَّة بالجلد الأنظار في إشارة إلى البساطة والأناقة معًا. ويظل استخدام السيور عند أدنى حد ممكن، فيما عدا الصنادل، وتظل الأحذية الجذابة ذات النعال العالية ضمن خطوط الموضة. تتبنى Vincci نهجًا مماثلًا فيما يتعلق بحقائب اليد إذ تحتوى على إكسسوارات معدنية دقيقة وشراريب. وتجعل الطرازات الأنيقة منها المُكَمِّل الأمثل لدرجات الألوان الغنية اللامعة والتصميمات الحديثة التي يتميز بها هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، تعكس مجموعة Autumn Collage المزج بين مجموعة الألوان الغنية التي تجعل الموسم جميلًا ونابضًا بالحياة. فقد استخدمت درجات اللون الأخضر والأحمر والبرتقالي والأسود والبني لتضفي لمسات براقة على خزانة ملابسك لهذا الموسم، كما يعزز جلد التمساح المقسم وجلد التمساح الأصلي وجلد الظباء والغنم الناعم من ديناميكية هذه المجموعة.

توفر الأحذية المفتوحة المنخفضة من الأمام ذات النعال العالية والأحذية المفتوحة من الأمام والأحذية ذات الرقبة القصيرة إلى الكاحل والصنادل ذات السيور اختيارًا بين مظهر أنيق كمغنية الأوبرا ديفا وبين مظهر غير رسمي مريح. وتضيف حقائب اليد ذات الأشكال المنتظمة والحقائب الكبيرة الرائعة والحقائب الأنيقة المتدلية المزيد من الألوان إلى الإطلالة الخريفية الناعمة.

المزيد من الأزياء:

 أحذية بألوان الباستيل الجذابة

أحذية فينوس ... الجمال مجموعة خريف وشتاء 2013/ 2014

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أحذية خريف 2013 على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية